اشهر موقعين لتسويق الالكتروني بارخص الثمن وبسعر الجملة

بعد انتشار الانترنت وبعد ان اصبح تقريبا كل مزل يتوفر على  جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت فقد اصبح ايضا من الممكن التسوق عبر الانترنت .. وقد ضهرت مواقع عديدة تختص بالتسويق الالكتروني وتختلف الاسعار من متجر الى الاخر , فقد تجد منتوج معين على احد المتاجر الاكترونية بسعر 100 دولار بينما بعد البحث العميق في الانترنت قد تجد نفس المنتوج على موقع اخر بسعر 60 دولار , ولهدا يجب ان تبحث عن منتوجك في متاجر الكترونية عديدة حتى تحصل على ارخص الاسعار



ما هو سبب اختلاف الاسعار بين المتاجر الالكترونية ?
هناك عدة اسباب لاختلاف الاسعار بين المتاجر على سبيل المتال هناك بعض المتاجر التي تقوم هي بصناعة هدا المنتوج  فيعرض الثمن بالجملة  .. وهناك بعض المتاجر التي تكون جديده وليس لها زبائن فتضطر الى ان تقوم بتخفيض الاسعار .. بينما هناك متاجر تقوم بشراء المنتجات وتقوم باعادة بيعها من جديد فيكون سعرها مرفع ... فهناك العديد من الاسباب التي تجعل السعر مختلف بين متجر واخر ولهدا يجب عليك ان تقوم بالبحث الدقيق قبل ان تشتري منتوجك ..
كانت هده مقدمة بسيطة عن التجارة الالكترونية
نصيحة : لا تقوم بشراء منتوجات غالية قبل التجربة قد يكون عنوانك غلط على سبيل المثال ...

بعد بحث عميق في عالم الانترنت حصلت على افضل المتاجر الالكترونية والتي تقدم ارخص الاسعار وبسعر الجملة والتي يستعملها الكثر من التجار العرب لربح عن طريقها .. يقومون بشراء المنتوجات من هده المواقع ليقوم باعادع بيعها باسعار مرتفعه..




وهو فضل موقع لحد الان يقدم اسعار جد رخيصة بسعر الجملة وبشاهدة الكثير.. ومن افضل مميزات هدا المتجر الالكتروني انه يوفر لك الشحن او ارسال المنتوج مجانا ; وهناك قسم يقوم بعرض المنتوجات التي لا تتعدى 5 دولار وهده افضل ميزة في الموقع لتقوم بتجربة الشراء من الموقع بسعر رخيص ; ;وفي حالة لا قدر الله لم يصلك المنتوج يمكن ان استعادة نقودك من الموقع. 
يمكنك الشراء من الموقع عبر البنك الالكتروني باي بال PayPal ولا يقبل الحسابات الغير مفعلة


لا يوجد فرق كبير بين هدا المتجر والمتجر الاول ,DealXtreme يعتبر ايضا من افضل المتاجر الالوكترونية من حيث الاسعار ،  بيحث يمكنك البحث عن المنتوجات حسب السعر .. تقوم باختيار السعر الدي تريده ليقوم بدوره اهضار المنتجات التي سعرها اقل من السعر الدي اخترته .. ويوجد قسم يقدر المنتجات التي سعرها اقل من 2 دولارر
والمتجر يقبل الدفع بواسطة حساب الباي بال Paypal والفيزا / ماستر كارد

ملاحضة : في بعض الاحيان قد يستغرق وقة الشحن مدة شهر تقريبا ودلك حسب الطبلبات او البلد ..