موقع لانشاء رسومات وايقونات خاص بك واسعمالها في الفيس بوك facebook comments

مرحبا بكم في شرح طريقة انشاء ايقونات الفيسبوك  .. اقدم لكم في هده التدوينة موقع بسيط ورائع لانشاء ابتسامات الفيس بوك.. بحيث من خلاله تستطيع عمل  رسم لايقونات من اختيارك ونشرها في تعليقات او منشورات الفيس بوك كما انه توجد الكثير من الرسومات و الايقونات الجاهزة يمكنك نشرها في تعليق او منشور على الفيسبوك , ما يميز هدا الموقع انك تستطيع ان تقوم بكتابة او رسم  اي شكل تريده اما كتابة او رسم عادي لتقوم بجعلها  رمو ز وتتمك من نشرها كتعليق في الفيسبوك بطريقة سهلة جدا , فقط بعد ان تقوم برسم او كتابة الشكل الدي تريد نشره في الفيسبوك تقوم بالضغط على ايقونة copy وتقوم بنسره في الفيس بوك بشكل عادي .. كما انك تستطيع نشرها ايضا في الشات الخاص بالفيسبوك  "رابط الموقع اسفل الموضوع"
لاحض الصورة توضح عمل الموقع

طريقة عمل رموز وايقونات لنشهرا على الفيسبوك


كما تلاحض في الصورة بيئة عمل الموقع .. عند الضغط على copy كما هو موضح في الصورة تقوم بنشر رسمك في التعليق او الشات في الفيسبوك بشكل عادي
- وهناك ايضا العديد من الايقونات والرسومات الجاهزة التي يمكنك استخدماها في الفيسبوك .. كما انك تستطيع التعديل عليها اذا شئت . فقط تقوم بالضغط على الصورة او الرسم الدي تريده وقم بالتعديل عليه كما تريد ' او يمكنك نسخة بدون تعديل' وعند الانتهاء تقوم بالضغط على ايقونة copy لنسخ الرسم وتقوم باستعمالها في الفيس بوك كتعليق او منشور ..