اضافة شريط مهام احترافي لسطح المكتبة


ادا كنت تملك  بعض البرامج والملفات المهمة في جهازك وتستعملها بشكل متكرر ,فيمكنك ان تقوم بجمع تلك البرامج او الملفات التي تحتاجها بشكل مسمتر على شريط مهام احترافي يقوم باضاهار لك برامج الهامة بمضهر جداب في اعلى سطح المكتبة .

بحيث في هده التدوينة سنتعلم كيفية تحميل برنامج مجاني لعمل شريط المهام بشكل احترافي على سطح المكتبة يعرض لك الادوات التي تفضلها وتستعملها بشكل متكرر على الكمبيوتر .. مثل المتصفحات او بعض المجلدات والفيديوهات وغيرها من الملفات والبرامج .
   ومن مميزات هدا الشريط المهام انه يحتوي على عدة مضاهر جاهزة للشريط بحيث يمكن الاختيار من بينها مثل لون الشريط ولن خط اسماء البرامج وغيرها .
    سهولة استعمالة , بحيث انك تستطيع اضافة الرابمج الى الشريط بطريقة سهلة جدا فقط تقوم بالضغط على البرنامج او الملف الدي تريده وتقوم بسحبه الى الشريط .. ونفس الطريقة لازالة ملف معين من الشريط تقوم بالضغط عليه وسحبه الى سطح المكتبة ليتم ازالته من الشريط.
    اختيار مكان وضع الشريط , بحيث يمكنك وضع شريط المهام في اي مكان على سطح المكتبة مثلا اعلى شاشة الكمبيوتر او في الاسفل او اليسار او اليمين ..
كما انه هناك عدة خصائص اخرى سنتعرف عليها بعد مشاهدة الفيديو التالي لشرح تحميل برنامج شريط المهام والتعديل عليه (تحميل برنامج شريط المهام في اسفل الفيديو في نهاية هده التدوينة)

تحميل برنامج شريط المهام : اضغط هنا rocketdock