شرح طريقة تغيير الوان ومضهر الفيسبوك

كما نعلم ان الوان موقع الفيس بوك هي نفسها منذ ان ضهر في عالم الانترنت ,  ولكن في نفس الوقت هناك العديد من الطرق التي تتيح لك امكانية  تغيير الوان ومضهر الفيس بوك الى الوان من اختيارك , وفي هدا التدوينة سنرى كيفية تغيير الوان ومضهر حسابك في الفيسبوك عن طريق اضافة تعمل على متصفح جوجل كروم .
تغيير شكل والوان الفيسبوك
الشرح
لتغيير الوان ومضهر حسابك على الفيس بوك يجب عليك اولا ان تقوم بتثبيت اضافة Color My Facebook على متصفح جوجل كروم , وهده الاضافة تمكنك من تغيير جميع الوان موقع الفيسبوك , كلون الخلفية ولون الشريط العلوي و الوان الكتابة والتعليقات .
خطوات تثبيت اضافة Color My Facebook على متصفح جوجل كروم :
اولا  قم بفتح رابط الاضافة على متصفح جوجل كروم (رابط الاضافة تجده في الاسفل) ,  ثم بعد ذالك قم بالضغط على ايقونة "free" لتثبيت الاضافة .. كما هو موضح في الصورة التالية
ثم بعد ان قمت بتثبيت اضاضفة Color My Facebook  , توجه الى حسابك في الفيسبوك وقم بالضغط على سهم الاعدادات الموجود في الشريط العلوي  وستلاحض ضهور خاصية تغيير الوان حسابك على الفيس بوك ' كما هو موضح في الصورة التالية '.
فقط قم بالضغط عليها وابدأ بتغيير الوان ومضهر حسابك على الفيس بوك الى الالوان التي تريدها  , وبعد الانتهاء اضغط على 'save' ليتم حفض الالوان التي قمت بتحديدها لحسابك على الفيس بوك.