كيفية عمل اغنية بصوتك او اضافة مؤثرات صوتية وتغيير نبرة صوتك بدون برنامج

لعلك تريد تجربة عمل اغنية بصوتك او تسجيل مقطع صوتي بصوتك بطريقة احترافية , ولكن ليس لك خبرة سابقة في كيفية استخدام برامج مونتاج الصوت , اذا انت هنا في المكان الصحيح بحيث سنتعرف على اسهل طريقة لعمل مقطع صوتي احترافي بصوتك مع امكانية تغيير نبرة صوتك او اضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى الى الصوت او عمل اغنية خاصة بك بدون برنامج .
عمل مونتاج صوتك بدون برنامج


سنتعرف في هذا الشرح على موقع الاستوديو المجاني( الموقع تجده في الاسفل) , يتيح لك اماكنية تسجيل مقطع بصوتك وعمل مونتاج لصوتك واضافة المؤثرات الصوتية او الموسيقى للتسجيل بطريقة احترافية او يمكن ايضا عمل اغنية بصوتك بواسطة هدا الموقع , والموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية مثل الصدى او ترقيق وتضخيم صوتك وغيرها من المؤثرات التي يمكنك اضافتها الى صوتك , كما يمكنك ايضا اضافة خلفيات موسيقية الى صوتك.

شرح طريقة انشاء اغنية اخترافية بصوتك بدون برامج :
بعد الدخول الى الموقع من الرابط الموجود في نهاية هذا الموضوع ، قم بالضغط على start your song now ، ثم بعد ذالك قم بتسجيل الدخول للموقع بواسطة حسابك على الفيسبوك او قم بفتح حساب جديد بالضغط على sign up . ثم بعد تسجيل الدخول قم بربط المايكروفون مع جهازك الكمبيوتر حتى تستطيع تسجيل صوتك ، ثم قم بالضغط على record voice ليبدأ معك التسجيل ..


ثم بعد تسجيل مقطع بصوتك ، اضغط على continue ليتم تحويلك الى منصة لاضافة الموسيقى مع صوتك او تغيير نبرة الصوة بالاضافة الى العديد من الاضافات الاخرى التي تساعدك على انشاء اغنية احترافية بصوتك


بعد الانتهاء من التعديل على صوتك ، قم بالضغط على save كما هو موضح في الصورة اعلاه ، ثم قم باختيار mp3 من القائمة في اليمين ، ثم بعد ذالك سيتم بدأ اتحميل الاغنية بصيغة mp3 على حاسوبك .
رابط الموقع لعمل مونتاج لصوتكاضغك هنا UJAM