موقع سوق فيسبوك للربح من صفحات الفيس بوك + بيع وشراء الصفحات

اقدم لكم موقع سوق فيس بوك يعمل كوسيط لبيع وشراء صفحات الفيس بوك بالاضافة الى بيع او شراء منشورات للاعلان عن صفحات اخرى مقابل سعر يتم تحديده من طرف صاحب الصفحة التي سيتم الاعلان فيها .
الربح من صفحات الفيس بوك


موقع سوق فيسبوك ينقسم الى قسمين : المتجر الاول وهو لبيع و وشراء صفحات الفيس بوك , بحيث تستطيع ان تقوم بعرض صفحتك الخاصة بالسعر الذي تحدده , وفي حالة ما اراد احد شراء صفحتك سيتم مراسلتك بالاميل الخاص بالمشتري ليتم الاتفاق بين البائع والمشتري  بعيدا عن موقع سوق فيسبوك .
المتجر التاني وهو للربح من صفحات الفيس بوك عن طريق بيع وشراء منشروات يتم مشاركتها تحتوي على اسم ورابط الصفحة التي سيتم الاعلان عنها مقابل سعر يحدده صاحب الصفة ابتداء من 1 دولار كحد ادنى ويرتفع على حسب شهرة ونشاط الصفحة , موقع سوق فيسبوك يأخد عمولة 10% على  كل منشور يتم بيعه , وذالك لان الموقع يعمل كوسيط ليحمي حقوق الطرفين بعكس متجر بيع وشراء الصفحات التي يتم انهاء العملية بعيدا عن متجر سوق فيسبوك .
الموقع حاليا يقبل الدفع بواسطة عن طريق البنك الالكتروني paypal فقط
رابط الموقعاضغط هنا facebook sooq

كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع سيظهر لك متجر بيع وشراء المنشورات و متجر بيع وشراء الصفحات , فقط قم بالاختيار القسم الذي تريده ثم اضغط على بيع اذا كنت تريد تملك صفحة وتريد بيعها او اضغط على شراء اذا كنت تريد شراء صفحة فيس بوك . ونفس الامر مع قسم بيع وشراء المنشروات