الخميس، 27 نوفمبر، 2014

افضل برامج تسجيل وتصوير فيديو داخل العاب الكمبيوتر مع الشرح



اذا كنت من مدمنين وعشاق العاب الكمبيوتر فقد ترغب من وقت لاخر عمل تسجيل فيديو من داخل اللعبة لشرح نقطه معينة في اللعبة او لعرض تجربة اللعبة بالفيديو و مشراكتها  على اليوتيوب مثلا, ولكن المشكلة وهي ان برامج تصوير شاشة الكمبيوتر المعروفه مثل الكامتازيا والكام ستوديو لا تقدم لك خدمة تصوير الالعاب .. ولهذا سنتعرف في هده التدوينة على 2 من افضل  برامج تصوير فيديو للالعاب على الكمبيوتر .

تسجيل فيديو للالعاب


-البرنامج الاول : برنامج لتسريع وتصوير الالعاب بالفيديو Razer Game Booster
هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج تسريع  وتصوير الالعاب بالفيديو او صورة حسب رغبتك , ما يميز هذا البرنامج كونه مجاني و سرعته  في تصوير الفيديو وايضا سهولته في تسجيل الفيديو داخل الالعاب .
شرح البرنامج :

  • اولا قم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي (اضغط هنا لتحميل Razer game
  • ثم تابع المقطع التالي به شرح مفصل لكيفية تثبيت واستخدام البرنامج لتصوير الالعاب بالفيديو


- البرنامج الثاني :  برنامج Fraps لتسجيل فيديو داخل الالعاب :
هذا البرنامج يعتبر افضل واسهل من البرنامج السابق ولكن مشكلته انك بعد تحميل النسخه المجانية من البرنامج تستطيع تصوير مقاطع فيديو قصيرة فقط , ولكي تستطيع تصوير فيديو للالعاب مدته  طويله سيتوجب عليك تفعيله 
شرح البرنامج :
  • لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي : (اضغط هنا Fraps)
  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته , قم بفتح البرنامج واضغط على Movies للتحكم في اعدادات تصوير الالعاب بالفيديو
  • ثم بعد ذالك قم باختيار الزر من الكيبورد (F9 على سبيل المثال) لتقوم بالضغط عليه داخل اللعبه لتسجيل الفيديو, وقم بتحديد مكان حفض الفيديو .. (كما هو موضح في الصورة التالية)
تصوير وتسجيل فيديو داخل الالعاب
  • ثم اترك البرنامج مفتوح وقم بتشغيل اللعبة , وقم بالضغط في لوحة المافتيح على الزر الذي قمت بتحديده (والذي هو F9 كما هو موضح في الصورة اعلاه)  لبدأ تصوير اللعبة بالفيديو , ولانهاء التسجيل قم بالضغط على نفس الزر , وبعد الانتهاء ستجد الفيديو في المكان الذي قمت بتحديده في البرنامج.






ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق