موقعين لربح المال من الانترنت من رفع الملفات

هناك العديد من الطرق لربح المال من الانترنت , منها بعض الطرق التي تحتاج الى خبرة مثل البرمجة والتصميم والتدوين .. , ومنها ايضا بعض الطرق التي لا تحتاج الى اي خبرة لتحقيق دخل من الانترنت , وهذا  ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة بحيث سنرى  كيفية الربح من الانترنت بطريقة سهلة عن طريقة مواقع رفع الملفات ومشاركتها .

كيف يمكن ربح المال من رفع الملفات :
لعلكم اصدقائي تتسائلون عن كيفية ربح المال من رفع الملفات , فكرة ربح المال من رفع الملفات ومشاركتها وهي ببساطة عند تسجيل حساب في مواقع الرفع الربيحة فكل ملف تقوم برفعه سواء كان فلم او لعبة او برنامج او اي ملف اخر , تحصل على رابط خاص بتحميل هذا الملف الذي قمت برفعه , فيجب عليك نشر هذا الرابط في المنتديات والمواقع والشبكات الاجتماعية , وعندما يقوم اي شخص بتنزيل هذا الملف تربح  مبلغ معين مقابل ذالك .
وتختلف سعر التحميلات من موقع الى اخر , ولكن اغلب المواقع تدفع ما بين 2$ الى 4$ مقابل كل 1000 تحميلة وذالك يعتمد على حسب البلدان التي تم تحميل الملف منها .

مواقع لربح المال من رفع الملفات ومشراكتها :
في هذه التدوينة سنتعرف على افضل موقعين في نظري يمكنك الاعتماد عليهم لربح المال من مشاركت الملفات  .

الموقع الاول downfiles.net :
موقع downfiles  وهو من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لربح المال من رفع الملفات , الموقع يدعم جميع الدول ومن بينها جميع الدول العربية , ويدفع من  1.50$  الى 8$ دولار مقابل كل 1000 تحميلة وذالك حسب حجم الملف وبلد الشخص الذي قام بالتحميل و يدفع 2$ مقابل اغلب الدول العربية . ولمزيد من التفاصيل حول سعر التحميلة لكل بلد اضغط هنا
يمكنك رفع ملفات باحجام تبدأ من 1 كيلو بايت الى 2 GB  وهذا ما اعجبني في هذا الموقع , مع العلم انه كلما كان حجم الملف اكبر كلما كان ربحت مال اكثر مقابل الف تحيلة.
طرق الدفع في هذا الموقع هي Payza , PayPal, ويتم الدفع عند وصولك الى الحد الادنى 5$

الموقع الثاني hulkload.com :
موقع hulkload هو ايضا يمكنك من خلاله ربح المال من رفع ومشراكة الملفات , الموقع يدعم جميع الدول ومن بينها جميع الدول العربية ,ويختلف قليلا عن الموقع السابق من حيث سعر التحميلات , الموقع يدفع 2$ دولار مقابل كل 1000 تحميلة للدول العربية . في الصورة التالي توضيع لسعر التحميلات مقابل كل الدول


 والجميل في الموقع انه يدفع نفس السعر مقابل جميع الملفات من 1 كيلو بايت الى 200MB , كما ان الموقع يحتفض بالملفات الى الابد حتى وان لم يقم احد بتحميله مدة طويلة .
الحد الادنى لسحب المال 5 دولار يتم ارسالها الى الى حسابك البنكي عندا الوصول اليها . الموقع يقبل الدفع بواسطة webmoney,Pypal , payza ,