طرق تكرار تشغيل اليوتيوب تلقائيا

موقع اليوتيوب يعتبر من افضل واشهر المواقع لمشاركة مقاطع الفيديو , ويعتبر ايضا الوجهة الرئيسية للبحث عن مقاطع الفيديو والاغاني .. , واذا كنت ممن يستمعون الى الاغاني على اليوتيوب فلعلك قد مللت من اعادة تشغيل اغنيتك بعد انتهاء مدتها , فكما نعلم ان اليوتيوب لا يوفر خاصية اعادة تشغيل المقاطع تلقائيا .

وعليه سنتعرف في هذه التدوينة على طرق سهلة وسريعة لجعل مقاطع اليوتيوب تتكرر بشكل دائم او لجعل الفيديو يتم اعادة تشغيله تلقائيا بدون تدخل منك .
طرق جعل الفيديو على ايوتيوب يتكرر تلقائيا بدون توقف :

الطريقة الاولى :
  • لنفترض ان هذا هو رابط المقطع على اليوتيوب الذي تريد اعادة تشغيله تلقائيا 
www.youtube.com/watch?v=IOMFHoM6Yz8
  • فكل ما عليك فعله وهو كتابة 'repeat' قبل youtube  ليصبح الرابط بهذا الشكل
www.repeatyoutube.com/watch?v=IOMFHoM6Yz8

ويمكنك ايضا التوجه مباشرة الى رابط الموقع ( اضغط هنا repeatmyvid ) وتقوم بكتابة اسم المقطع الذي تريده في مربع البحث الموجود في الاعلى , وستظهر لك نفس نتائج بحث اليوتيوب . بعد تشغيل المقطع في هذا الموقع سيتم اعادة تشغيل المفيديو بشكل تلقائي .

الطريقة الثانية :
وهذه الطريقة ايضا لا تختلف كثيرا عن الطريقة الاولى لعجل الفيديو يتكرر تلقائيا .
  • بعد الحصول على رابط الفيديو الذي تريد اعادة تشغيله تلقائيا , نقوم باستبدال 'youtube.com' بالموقع التالي 'youtubeloop.net' ليصبح الرابط بهذا الشكل
www.youtubeloop.net/watch?v=IOMFHoM6Yz8
كما يمكنك ايضا الدخول الى الموقع ( اضغط هنا youtubeloop.net ) والبحث عن المقطع الذي تريده من مربع البحث الموجود في الاعلى لتظهر لك نفس فيديوهات اليوتيوب , وعند تشغيل مقطع معين سيتكرر تلقائيا.