تحميل برنامج دمج الصوت مع الموسيقى للكمبيوتر

أمر رائع أن تقوم بتسجيل صوتك وتغيير نبرة صوتك والتعديل عليه كما تريد واضافة تأثيرات صوتية على التسجيل، حيث يمكنك ترقيق وتضخيم الصوت و دمج صوتك مع الموسيقى و عمل اغنية بصوتك على سبيل المثال. توجد العديد من برامج الهندسة الصوتية والتي تتيح لك إمكانية عمل اغنية خاصة بك عن طريق تسجيل الصوت واضافة مؤثرات صوتية على تسجيلك.

في هذه التدوينة سنتعرف على برنامج mixcraft 8 الذي يعد أفضل استوديو متكامل لتحرير و تنسيق الصوت على الكمبيوتر .



افضل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر

برنامج ميكس كرافت ، يعتبر من بين أفضل برامج تحرير الصوت للكمبيوتر التي يمكنك تجربتها على الحاسوب مجانا . يتميز البرنامج بسهولة استخدامه من قبل المبتدئين ، حيث يتوفر في واجهة البرنامج قوائم واضحة جدا للوصول السهل لجميع المؤثرات المتوفرة ، والتي هي عديدة جدا تجعل البرنامج كاف جدا لإنتاج فيديوهات احترافية .

تتميز واجهة البرنامج بملمسها العصري تجعل من تجربته ممتعة وغير معقدة مثل معظم البرامج الاخرى المشابهة . يحتوي برنامج mixcraft من المؤثرات الصوتية التي يمكنك تطبيقها على الملفات الصوتية او على تسجيل صوتي يمكن تسجيله مباشرة من داخل منصة البرنامج باستخدام أي ميكروفون موصل بالكمبيوتر حتى وان كان ذات مواصفات ضعيفة ، حيث يتميز البرنامج بتوفير العديد من الأدوات تنقية الصوت وازالة التشويش منه والعديد من الادوات الاخرى التي تجعل الصوت واضح . للتعرف اكثر على مميزات البرنامج شاهدة الفيديو التالي ..

شرح تطبيقي لكيفية انشاء اغنية بصوتي بواسطة برنامج ميكس كرافت



متوفر ايضا في موقع تحميل برامج مجانية لفترة تجريبية  مشابهة . يمكنك مشاهدتها من صفحة المنتجات .

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا mixcraft 
موضوع آخر قد يهمك : قائمة بأفضل برامج مونتاج الصوت للكمبيوتر المجانية