عمل cv سيرة ذاتية احترافية بذون برامج

اذا كنت تبحث عن عمل ستحتاج اولا الى انشاء سيرة ذاتية لاستعراض معلوماتك الشخصية ومؤهلاتك وخبراتك وكل المعلومات التي سيحتاجها صاحب الوضيفة , وكما هو معلوم ان هذه الشركات تستقبل يوميا عدد كبير من ملفات السيرة الذاتية , ولهذا يجب عليك كتابة سيرة ذاتية CV احترافية تنافس هذه الملفات حتى تجذب اهتمام صاحب الوضيفة لقراءة سيرتك الذاتية , ولهذا سنتعلم من خلال هذه الاسطر على كيفية عمل CV سيرة ذاتية احترافية بذون برنامج الوورد او اي برامج اخر , فقط بواسطة خدمة Google Docs التي يفدمها لنا جوجل والتي توفر لك امكانية انشاء سيرة ذاتية احترافية , حيث توفر لك العديد من قوالب واشكال CV يمكنك ملئها والتعديل عليها ثم تحميلها على حاسوبك .

طريقة عمل سيرة ذاتية احترافية بدون برامج :
كل ما عليك فعله للبدأ في انشاء CV احترافي وهو الدخول الى خدمة  بالضغط هنا Google Docs , ثم بعد ذالك قم بكتابة كلمة CV في مربع البحث وستلاحظ ظهور العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها مجانا , فقط اضغط على 'معاينة' لرؤية شكل السيرة الذاتية او اضغط على 'استخدام القالب' للبدأ بادخال معلوماتك الشخصية .
انشاء سيرة ذاتية بدون برامج
بعد الانتهاء من التعديل قم بتحميل الملف على حاسوبك , وللتحميل توجه الى القائمة ثم اضغط على 'ملف' ثم اضغط على 'تنزيل بتنسيق' وهنا بمكنك اختيار طريقة حفظ الملف , اما كملف  وورد او كملف PDF . اختر ما يناسبك