6 مواقع لانشاء شخصيتك الكرتونية على الانترنت

هل ترغب في تصميم شخصية كرتونية تشبهك , نعلم جميعا ان تصميم وجه كرتوني ببرامج الفوتوشوب ليس بالامر السهل ويحتاج الى خبرة في استخدام برامج التصميم , ولكن هل تعلم انك تستطيع انشاء شخصيتك الالكترونية على الانترنت بدون الحاجة الى اي برامج او حتى بدون ان تكون لذيك اي معرفة في التصميم ! فقط بواسطة مواقع تقدم لك امكانية تصميم وجه كرتوني يشبهك وبدون برامج .
مواقع لانشاء وجه كرتوني
توجد العديد من البرامج والمواقع التي تقدم خدمة تصميم شخصيات كرتونية 'وجه كرتوني' , وبعد البحث في الانترنت جلبت لكم 6 مواقع رائعة وسهلة الاستخدام لتصميم وجهك الكرتوني على الانترنت بدون مشقة :

نبدأ قائمتنا بهذا الموقع العربي الذي يقدم لك خدمة تصميم وجه كرتوني يشبهك , ويتميز هذا الموقع كونه يوفر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام , كما يتيح لك العديد من الاكسسوارات لاظافتها على شخصيتك الكرتونية مثل القبعة و النظارات وغيرها من الاظافات الاخرى للحصول على وجه كرتوني يشبهك او قريب لك .

هذا الموقع لا يختلف كثيرا عن الموقع الاول , الا انه يمكنك من خلاله تصميم شخصية كرتونية بجسم كامل , عكس موقع 'وجهي' الذي يعطيك امكانية تصميم الوجه فقط . والجميل ايضا في هذا الموقع انه يتوفر على تطبيق لهواتف الأندرويد لتستطيع تصميم وجه كرتوني من خلال هاتفك , يمكنك تحميله من بلاي ستور بالضغط هنا 

موقع اخر يمكنك من خلال تصميم شخصيتك الالكترونية بكل سهولة , ويتيح لك امكانية مشاركة الصورة في حسابك على الفيسبوك او تويتر والعديد من المواقع الاجتماعية اخرى ..

هذا الموقع لا يختلف عن المواقع السابقة , ولكن عيبه انه يوفر لك اكسسوارات قليلة 

بواسطة هذا الموقع الصيني يمكنك تصميم وجه كرتوني , مع العديد من الاظافات والاكسسوارات 

حتى تستطيع تصميم شخصية كرتونية بواسطة هذا الموقع يجب عليك اولا التسجيل في الموقع او الدخول بواسطة حسابك على الفيسبوك .