6 مواقع غريبة ومفيدة يجب عليك زيارتها

سبق وان قدمت لكم في تدوينة سابقة على مدونة شروحات ناصر مجموعة من المواقع الغريبة على الانترنت ,اما في هذا الموضوع ساعرض لكم مجموعة اخرى من المواقع الغريبة والمفيدة في نفس الوقت , حيث قمت بجمع بعض المواقع التي قد تكون جديدة عليك , منها مواقع مفيدة والاخرى للتسلية . 

من خلال هذا الموقع يمكنك متابعة جميع الوفايات والولادات حول العالم في الوقت الحقيقي , حيث يقوم هذا الموقع بعرض جميع الولادات او الوفايات فور تسجيلها بشكل مباشر حول عالم كل المعلومات المتعلقة بالوفايات او الولادات , مثل البلد و الوقت الذي تم تم تسجيل الحالة .

خدمة اعجبتني كثيرا , يمكنك من خلال هذه الصفحة التي تقدمها لنا شركة جوجل التجول داخل اشهر المتاحف حول العالم , حيث يمكنك التحرك في جميع انحاء المتحف بكل حرية باستخدام الماوس وكأنك تتواجد داخل المتحف بالفعل .

هذا الموقع لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق , حيث يتيح لنا هذا الموقع امكانية التجول في اي مكان حول العالم بتقنية 3D , فيكفي ان تكتب اسم الدول التي تريد التجول داخل مدنها في خانة البحث في اعلى الصفحة , لتظهر لك المدن المتاحة التي يمكنك التجول فيها بكل حرية .


موقع يعرض لك كل التفاصيل التي حصلت منذ ولاذتك , بعد كتابة تاريخ ملادك يقوم الموقع بتزويدك بكل تفاصيل حياتك مثل عدد دقات قبلك بالاضافة الى عدد الأنفاس التي تنفستها وعمرك بالايام والدقائق .. كما يعرض لك كل الاحداث التي حصلت من ولادتك الى حدود الساعة .

هذا الموقع سيتجبك كثيرا اذا كنت تحب اصوات الطبيعة وتريد الاسترخاء , حيث يتيك لك هذا الموقع السماع الى اصوات المطر والرعد للاسترخاء والتأمل , بالاضافة الى صوت مقهى للشعور وكأنك تجلس في مقهى صغيرة دافئة مع سماع صوت الامطار التي تتساقط .

الموقع ترفيهي يخبرك بالشخصية التي تفكر بها , كل ما عليك وهو الدخول الى الموقع والتفكير في شخصية مشهورة سواء كان ممثل مشهور او شخصية سياسية .. ثم تبدأ اللعب في الموقع ليطرح عليك بعظ الاسئلة حول الشخصية التي تفكر بها . وبعد الانتهاء يعطيك اسم الشخص الذي كنت تفكر به