4 مواقع لتأطير الصور | تركيب صورك في اماكن مختلفة | اضافة تأثيرات احترافية على صورك

امر جميل ان تتمكن من تأطير او تزيين الصور بسهولة وبدون برامج ، بالاضافة الى دمج صورك مع صور اخرى بطريقة جميلة ، او مثلا وضع صورتك في اماكن مشهورة لتبدو صورتك  كصور المشاهير والنجوم و بدون استخدام برامج الفوتوشوب ، حتى تستطيع تمييز صورك على المواقع الاجتماعية وابهار اصدقائك ، فاذا كنت تعتقد بان الامر صعب فانت مخـطئ ، بحيث في هذا الموضوع سأعرض لكم مجموعة من المواقع التي تستطيع عبرها اضافة صورك في اماكن مشهورة كالمشاهير او تزيين صورك بثيمات جميلة.

موقع رائع جدا يتيح لك العديد من الاشكال التي تستطيع دمج صورتك معها بسهولة كالملصقات الاشهارية  ، كما يمكنك اضافة صورتك على اغلفة الافلام الاجنبية او لصق صورك في شوارع مشهورة او المجلات . بالاضافة الى امكانية تأطير صورتك باشكال انيقة .

هذا الموقع يشبه كثيرا الموقع السابق الا انه بجانب امكانية وضع صورك في اماكن مختلفه  يتيح لك ايضا مجموعة من التأثيرات لاضافتها على صورك كتغيير الوان الصورة او تحويلها الى صورة مرسومة بالقلم .. ويوفر لك ايضا امكانية كتابة اسمك  باشكال مختلفة .

يمكنك ايضا بواسطة هذا الموقع دمج صورتك مع العديد من الصور الاخرى او تأطير صورك باشكال جميلة واحترافية ، كما يمكنك ايضا من تركيب وجهك على جسم اخر للمشاهير .

- funny.pho.to
هذا الموقع يختلف قليلا على المواقع السابقة ، حيث يوفر لك مجموعة من التأثيرات التي يمكنك اضافتها الى صورك، لتستطيع عبره تحويل صورتك الى صورة مضحكة او اضافة تأثير الزومبي وغيرها من التأثيرات الاخرى .