موقع ازالة الخلفية من اي صورة وجعل الخلفية شفافة

في كثير من الاحيان قد ترغب بتحويل خلفية صورة معينة الى خلفية شفافة لتستطيع دمجها مع اي صورة اخرى ، او ربما ترغب ازالة خلفيات الصور لاي سبب كان ، وربما قد تعتقد ان عملية حذف الخلفية من الصور تستوجب استخدام برامج ، ولكن في هذه التدوينة سنتعرف معا على طريقة سهلة لازالة الخلفية من اي صورة بدون استخدام اي برامج وبدون ان تكون لك اي معرفة سابقة بالستخدام برامج التصميم !

والطريقة التي سنستخدمها لازالة خلفية الصور وهي من خلال موقع bonanza.com  الذي يمكنك بواسطته ازالة خلفيات الصور وجعلها شفافة ليسهل عليك ذمجها مع اي صورة اخرى .

شرح طريقة ازالة خلفيات الصور وجعلها شفافة :
اولا قم بالولوج الى الموقع بالضغط هنا bonanza.com  ، ثم قم برفع الصورة التي ترغب بازالة الخلفية منها بالضغط على 'Choisissez une photo' 

ثم بعد ذالك سيتم تحويلك الى صفحة اخرى ، اذا كانت الخلفية عبارة عن لون واحد فسيتم ازالتها تلقائيا اما اذا كانت الخلفية عبارة عن صورة فيجب عليك ازالتها بنفسك عبر الضغط على 'touch up' اسفل الصورة الاولى كما هو موضح في الصورة التالية ..

ليتم تحويلك الى منصة تستطيع عبرها ازالة خلفية الصورة باستخذام الماوس كما هو موضح في الصورة التالية
بعد الانتهاء قم بالضغط على 'finish' ، وهكذا تكون قد قت بازالة خلفية الصورة وتحويلها الى صورة شفافة بسهولة ، والان كل كا عليك وهو الضغط على الصورة بالزر اليمين للماوس واضغط على 'save images as..' لحفض الصورة على حاسوبك.