شرح تحويل الشكل الكامل للويندوز 8.1/8/7/XP الى شكل الويندوز 10 windows

اذا كنت لا زلت لم تقم بترقية نظام التشغيل الذي تستخدم الى النسخة النهائية للويندوز windows 10 ، فلا شك انك لديك الفضول لتجربة مظهر الويندوز 10 على حاسوبك ، فذالك ليس بالامر الصعب حيث توجد العديد من الحزم التي تقوم بتحويل شكل الويندوز لديك بالكامل الى شكل اي نظام تشغيل اخر ، وفي هذا التدوينة قمت بتخصيص الشرح لطريقة تغيير شكل نظام التشغيل الذي تستخدم سواء كان ويندوز 7 او 8 او 8.1 او xp الى شكل الويندوز 10 windows . كما سنتعرف في نهاية الدرس الى طريقة حذف المظهر والرجول الى الشكل الافتراضي للويندوز الذي تستخدمه .

في المقطع التالي شرح تطبيقي لطريقة تحميل حزمة كاملة لتحويل شكل الويندوز لديك  بالكامل الى شكل الويندوز 10 وليس فقط ثيم لسطح المكتب ، بحيث بعد تثبيتها على حاسوبك سوف تتمكن من تغيير شكل جميع الصفحات بما فيها صفحة الترحيب وقائمة ابدأ وباقي صفحات الويندوز لتتمكن من تجربة شكل الويندوز 10 بالكامل على حاسوبك .
واذا لم يعجبك المظهر فيمكنك حذفه والعودة الى الشكل السابق الذي كنت تستخدمه باتباع الخطوات المذكورة في نهاية المقطع .

تحديث : لقد تم تغيير صفحة تحميل الحزمة . الان من اجل التحميل انزل الى اسفل صحة التحميل ، ثم قم بالضغط على Download Windows 10 Transformation Pack (10TP) v6.0 ، كما هو موضح في الصورة التالية

رابط التحميل : Windows 10 Transformation Pack 1.0
ملاحظة : قد يطلب منكم كلمة المرور لفك الضغط استخد النص التالي : thememypc.net