تحميل نسخة اصلية من ويندوز 10 باربط مباشر من موقع مايكروسوفت

توجد اكثر من طريقة لتحميل النسخة الاصلية للويندوز 10 ، مثل التحميل عن طريق اداة من مايكروسوفت توفر لك امكانية تحميل ويندوز بصيغة iso ولكن هده الطريقة قد تستغرق وقت طويل في عملية التحميل ، كما وقد تلقيت العديد من الاسئلة عن طريقة بديلة لتحميل  نسخة اصلية لـ الويندوز 10 مجانا من سيرفرات مايكروسوفت برابط مباشر ، لدالك رأيت ان اقدم لكم شرح اسهل طريقة لتحميل سخة الويندوز 10 مجانا وبطريقة قانونية ، حتى تستطيع حرق او نسخة الويندوز على usb او dvd .


من اجل تحميل الويندوز 10 يفضل استخدام احدى برامج ادارة التحميل مثل برنامج internet download manager حتى لا تواجه مشكلة عدم اكتمال التحميل ، خاصة وان نسخة الويندوز  10 بنوات 32 bit حجمها 2.82 GB  و 3.71 GB لنسخة بنوات 64 bit

كما انصحك بمشاهدة شرح طريقة معرفة اي نسخة ويندوز هل هي متوافقة مع جهازك ام لا حتى تتأكد من قدرة جهازك على تشغيل الويندوز 10/7/8.1  .

الان لتحميل نسخة الويندوز 10  قم بـ الضغط هنا Windows 10 ISO Downloads ، ثم مباشرة قم بالنزول الى اسفل الصفحة ، ثم قم بتحديد windows 10  واضغط على confirm . هده النسخة تتيح لك امكانية اختيار تثبيت الويندوز باصدار الـ home او pro كما هو موضح في الصورة التالي قمت بتصويرها عند تجربة تثبيت هده النسخة ..

الان بعد اختيار windows 10  ستظهر لك قائمة جديدة قم  بتحديد اللغة التي تريدها للنظام  بعد التثبيت ثم اضغط على confirm
بعد دالك ستظهر لك ايقونات تحميل الويندوز 10 اما بنوات 24 بت او 32 بت ، قم بالضغط على النسخة التي ترغب بتحميلها ليتم بدأ تنزيل نسخة windows 10 بسيخة iso .