الثلاثاء، 15 مارس، 2016

لعبة قيادة الدراجات النارية تم تحميلها اكثر من 10 مليون مرة من جوجل بلاي



متجر جوجل بلاي يضم العديد من الالعاب التي يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك مجانا ، سواء العاب سباق السيارات او العاب سباق الدراجات النارية والعديد من الالعاب الاخرى ، من بين كل هذه الالعاب قد تحتار في اختيار اللعبة المميزة التي ستعجبك ، لذالك اقدم لعبة لعشاق العاب السباق ، وهي لعبة Traffic Rider التي تجاوز عدد مرات بتثبيتها  اكثر من 10 مليون .


لعبة Traffic Rider تعمل على هواتف الاندرويد وهي عبارة عن لعبة  قيادة الدراجات النارية بسرعة وسط طريقة مزدحم ، وكل ما عليك وهو تجنب الوقوع في حادثة سير حتى تفوز في اللعبة وتجمع النقاط الذي يمكنك بواسطته تعديل دراجتك النارية ، او تغييرها .

عدد الاشخاص الذين قامو بتحميل لعبة قيادة الدراجات النارية Traffic Rider تجاوز 10 مليون مستخدم ، هذا ما يدل على ان اللعبة تستحق التجربية ، حيث انها تتميز برسومات عالية وسلاسة في اللعب . كما ان اللعبة تعمل على جميع الهواتف بنظام اندرويد 2.3.3 فما فوق .
رابط اللعبة في جوجل بلاي :  Traffic Rider





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق