مواقع واضافات غريبة ومفيدة على موقع 1000 تجارب شروم عليك تجربتها

بمناسبة وصول جوجل شروم الى 1000 من المواقع المفيدة التي توفر امكانية خوض العديد من التجارب على المتصفح ، قاموا بانشاء موقع اطلقو عليه اسم 1000 chrome experiments او 1000 تجارب شروم  ، حيث تم جمع 1000 مواقع تم برمجتها باستخدام الجافا سكربت منذ سنة 2009 ، وتم اختيار اهم المواقع المفيدة والمهمة حتى تتسنى الفرصة للجميع تصفح وتجربتها .


يمكنك تصفح الاضافات او التجارب بطريقتن ، اما عن طريق النطاق التالي 1000.chromeexperiments.com  يعرض المواقع بشكل عشوائي . او عن طريق النطاق التالي chromeexperiments.com لتجد قائمة تتضمن المواقع والاضافات مع امكانية قراءة وصف ومعلومات حول اي موقع قبل الدخول اليه .

التجارب التي تم تضمينها في القائمة في مجالات عديدة ، اما لالعاب قديمة يمكنك لعبها على المتصفح او بعض المواقع التي تغنيك على استخدام بعض البرامج واشياء اخرى . وبعد تجربتي للموقع وتصفح العديد من الموقع رأيت ان اقدم لكن في هذا الموضوع بعض المواقع التي تصفحتها  حتى تتضح لكم افكار المواقع .



هي صفحة يمكنك بواسطتها تجربة العزف على البيانو مع مجموعة من الاشخاص الحقيقيين حول العالم في نفس الوقت . كما يمكنك ايضا اختيار العزف على البيانو وحدك بالضغط على play alone في القائمة اسفل الصفحة .

X-Type


لعبة الحرب في الفضاء حيث عليك السيطرة على سفينتك والتحكم بها والبقاء على قيد الحياة ، ثم اطلاق النار على السفن الاخرى التي تحاول القضاء عليك. هي لعبة ممتعة يمكنك تجربتها والاستمتاع عليها على متصفحك جوجل كروم .

Cube


لعبة باستخدام خرائط جوجل ، يمكنك التحكم في النقطة التي يتم تحديدها بها المواقع في خرائط جوجل ، ثم تحريكها الى الاماكن المحددة ، عن طريق تحريك الخرائط يمين ويسار باستخدام الماوس . اللعبة ممتعة جدا وسوف تنال اعجابك.

GeoGuessr


لعبة اكتشاف الاماكن حول العالم ، لعبة صعبة نوعا ما ، حيث يتم تحديد منطقة في دولة معينة بشكل عشوائي ، وانت عليك ان تستكشف المكان وتعرف البلد التي تم تحديدها وتقوم بتحديدها في الخريطة ، ثم بعد ذالك يتم عرض النتيجة هل الاجابة صحيحة ام خاطئة .