طريقة إرسال رسالة لمجموعة من اصدقائك على الفيسبوك بضغطة واحدة على متصفح جوجل كروم

قد ترغرب لاي سبب معين بارسال رسالة لمجموعة معينة من اصدقائك على الفيس بوك ، اما لتهنئتهم بمناسبة معينة او لاخبارهم بامر معين ، في هذه الحالة اذا اردت ان تبعث  برسالة جماعية على الفيسبوك يسنوجب عليك ان تقوم بانشاء جروب جديد وتحديد جميع اصدقائك الذين ترغبر بارسال لهم الرسالة . ولكن توجد طريقة اسهل واسرع وهي بواسطة اضافة على جوجل كروم توفر لك امكانية ارسال رسالة واحدة لمجموعة من الاصدقاء دفعة واحدة .


يمكنك ذالك بسهولة وبسرعة باستخدام اضافة Messenger Merge ، التي تسطتطيع باستخدامها ان تقوم بتحديد مجموعة من الاصدقاء يصل عددهم الى 16 صديق ، ثم ارسال لهم رسالة تصلهم مباشرة بعد الضغط على زر الارسال ، بالتأكيد توجد العديد من الحالات التي سوف تحتاج فيها هذه الاضافة ، من بينها مثلا ارسال رسالة لزملائك في الدراسة فقط ، او ارسال رسالة لافراد عائلتك فقط ، او تهنئة اصدقائك المقربين بمناسبة معينة .. 

شرح تطبيقي لكيفية ارسال رسالة لمجموعة من الاصدقاء على الفيس بوك :
رابط الاضافة على جوجل شروم : Messenger Merge
رابط موقع ماسنجر                 : facebook messenger
للاسف كما هو مذكور في الشرح ، الاضافة لا توفر امكانية ارسال رسالة لجميع اصدقائك على الفيس بوك دفعة واحدة ب تسمح لك بتحديد مجموعة مكونة من 16 صديق في الوقت الواحد ، ولكن مع ذالك فان 16 صديق عدد لا بأس به ، ويمكن ان يفي بالغرض في بعض الحالات