حل جميع مشاكل الفلاشة usb مثل عدم ظهور المساحة كاملة او عدم قدرة عمل فورمات للفلاش ميموري

توجد العديد من المشاكل التي قد تصادفك اثناء استخدام الفلاش ميموري USB ، من بين اكثر تلك المشاكل وهي مشكلة عدم ظهور المساحة الكاملة للفلاشة بعد ربطها في الكمبيوتر ، او مشكلة عدم قراءة الكمبيوتر للفلاشة ومشكلة عدم وجود امكانية عمل فورمات لقطعة الـ usb ، بالاضافة الى مشكلة حرق الويندوز على الفلاشة ، ولحل كل المشاكل التي اشرنا اليها سوف نستخدم برنامج حجمه صغير يقوم بتحويل قطعة الفلاش ميموري الى حالة المصنع كأنها جديدة وبالتالي حل جل المشاكل المتعلقة بـ الفلاشة .

حل جميع مشاكل الفلاش ميموري ، حل مشكلة عدم ظهور الفلاشة او الحجم الاصلي للفلاشة

بالتأكسد توجد العديد من الطرق لحل مشاكل usb ، سوف نتعرف عليها في المستقبل في مواضيع اخرى . في هذا الموضوع سوف نستخدم برنامج HDD LLF Low Level Format Tool والذي استخدمته شخصيا لحل مشكلة عدم ظهور الحجم الاصلي للفلاشة . وهو برنامج يتيح لك امكانية عمل فورمات لجميع الاقراص المستعصية التي يصعب عمل لها فورمات ، ولكن بما ان درسنا متعلق بحل مشاكل الفلاشة فسوف نستخدمه لطريقة عمل لها فورمات وارجاعها لحالتها الاصلية والطبيعية باتباع الخطوات التالية ..

اولا قم بتحميل البرنامج وتثبيته بالطريقة العادية على حاسوبك اضغط هنا للتحميل  (البرنامج نسخة تجريبية قم بالضغط على Continur for free لتشغيله) ، بعد ذالك قبل تشغيل البرنامج قم بتوصويل الفلاشة تواجه مشكلة معينة فيها ، ثم بعد ذالك سوف قم بتشغيل البرنامج لتظهر الفلاشة في البرنامج قم بتحديدها ثم اضغط على continue ..
ارجاع الفلاشة الى حالتها الطبيعية
ثم بعد ذالك سوف تظهر لك صفحة جديدة قم بالضغط على Low-Level Format ، ثم format this devic ..


سوف تظهر لك نافذة لتأكيد العملية ، قم بالنقر على yes ثم انتضر ليتم بدأ عملية الفرومات للفلاشة ورجاعها لوضع المصنع ..

حل جميع مشاكل الفلاشة ، usb
حل جميع المشاكل المتلقة بالفلاش ميموري usb
بعد الانتهاء قم اعادة توصيل الفلاشة من جديد ، سوف تظهر لك نافذة تطلب منك عمل فورمات للفلاشة ، وهذه الرسالة تظهر دائما عند توصيل فلاشة جديدة لم تستعمل من قبل ، فقط قم بالضغط على format disk ، وهذه المرة سوف تيتغرق مدة لا تتجاوز 10 ثوان ، بعد ذالك ستلاحظ ان الـ USB اصبح في وضعيته الطبيعية بدون مشاكل.