تطبيق لتغيير شكل لوحة مفاتيح الهاتف للعديد من الثيمات يدعم العربية والانجليزية arabic keyboard

لوحة المفاتيح تعتبر من اهم التطبيقات المتوفرة في الهاتف واكثرها استخداما ، حيث يتوجب على المستخدم دائما استعمال لوحة المفاتيح للبحث والوصول الى اي محتوى على الانترنت . لذالك يقد تحتاج  تخصص مظهر واعدادات لوحة المفاتيح كي تستطيع تصفح الانترنت على هاتفك بدون مشاكل .  مثل تحديد لغات الكتابة والوان الحروف وغيرها .. وذالك ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع . حيث سوف نرى كيفية تغيير شكل الكيبورد في الهاتف الى العديد من الاشكال الاحترافية ، بالاضافة الى تخصيص الاعدادات واضافة اي لغة للوحة المفاتيح .

تغيير لوحة المفاتيح الى العديد من الثيمات الاحترافية 
سوف نستخدم في هذا الشرح تطبيق TouchPal - Cute Emoji Keyboard ، والذي يتيح امكانية التحكم بشكل كامل في مظهر كيبورد الهاتف ، بالاضافة الى العديد من المميزات ، من بينها ما يلي :
  • arabic keyboard : يدعم هذا التطبيق امكانية تحديد كيبورد عربي انجليزي او اي لغة اخرى متوفرة في نظام الاندرويد ، في نفس الوقت لتستطيع تغيير اللغة بسهولة اثناء الكتابة ، وبهذا لن تحتاج الى تحميل كيبورد عربي .
  • تغيير شكل لوحة المفاتيح : يتيح لك قائمة تضم العديد من الثيمات الاحترافية التي يمكنك الاتخيار من بينها وتحديدها كـ مظهر للكيبورد 
  • تخصيص مظهر الكيبورد : يمكنك ايضا امكانية انشاء مظهر خاص بك للوحة المفاتيح ، مثل تحديد صورتك الشخصية او اي صورة من اختيارك كخلفية للـ كيبورد ، ثم امكانية تغيير خط ولون الحروف في لوحة المفاتيح .
  • الكتابة بالسحب : من اهم الخواص التي يحبها مدمنين تطبيقات المحادثة ، حيث تمكنك هذه الخاصية كتابة النصوص بسرعة 
  • رموز تعبيرة وصور متحركة : يوفر لك ايضا العديد من الرموز التعبيرة وصور متحركة بصيغة GIF مضحكة .
شرح تطبيقي لطريقة تخصيص شكل لوحة المفاتيح في هواتف الأندرويد :

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا TouchPal