كيفية حجز دومين دوت كوم وربطة مع مدونة بلوجر بدون فيزا كارت

كيفية حجز دومين .com بحاسب باي بال غير مفعل و بدون  فيزا كارت او ماستر كارد ، بالاضافة الى شرح طريقة ربط الدومين مع مدونة بلوجر ، هذا ما سنتعرف عليه بشكل مفصل في هذا الشرح . حيث ان العديد من الاشخاص يعتقدون انه لا يمكن شراء دومين الا في حالة توفرهم على حساب بنكي او فيزا كارت ، ولهذا السبب تجد البعض يبحث عن طرق الحصول على دومين مجاني بسبب انه غير قادر على تفعيل حساب باي بال ، في حين انه يستطيع اي شخص انشاء حساب باي بال وشحنه عن طريق مواقع الربح من الانترنت او باي طريقة اخرى والحصول على دومين لربطه مع مدونة blogger . لذالك جلبت لكم اليوم شركة حجز دومينات موثوقة غير شركة جودادي .


بالتأكيد في حالة كنت تتوفر على حساب باي بال مفعل او فيزا كارت فالافضل لك شراء الدومين من شركة جودادي لانها تقدم اسعار رخيصة جدا ، حيث يمكنك حجز دومين دوت كوم بدولار واحد فقط ، اما في حالة لم تتكن تتوفر على الشروط التي تسمح لك بالشراء من موقع goddady ، فانصحك بمتابعة الشرح التالي .

شرح تطبيقي طريقة الحصول على دومين دوت كوم وربطة من مدونات بلوجر :
سوف نتناول في الدرس التالي شرح مفصل لجميع الخطوات لحجز نطاق وربطة مع المدونة ، ثم سوف نتعرف على حل المشكلة  رابط الموقع لا يعمل بدون www. وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير بعد ربط الدومين مع الموقع .
رابط الموقع المستخدم : اضغط هنا easy dns
بعد الانتهاء من خطوات ربط المدونة مع النطاق ، يجب عليك الانتضار على الاقل ثلاث ساعات ليتم تفعيل الدومين ، ويصبح بالامكان استخدامه للولوج الى مدونتك .