طريقة الحصول على دومين .com بسعر رخيص 0.99

كيفية الحصول على دومين .com مجاني . هذا السؤال من بين اكثر الاسئلة التي تردني على الاميل من طرف المتابعين ، ودائما اضطر للاجابة على كل شخص واخبره بانه لا يوجد شيء مجاني .. بالفعل توجد بعض المواقع التي تقدم عروض للحصول على دومينات مدفوعة مجانا ، ولكن الحقيقة وهي انهم يقدمون نطاقات بدون مقابل مادي وليست مجانية تماما . حيث يشترطون عليك اتمام العديد من المهام ، مثل دعوة اصدقائك للتسجيل او اتمام بعض العروض .. الى غير ذالك . لذالك قررت ان اقدم لكم اليوم شرح طريقة الحصول على نطاق بسعر رمزي لا يتعدى دولار واحد من موقع جودادي .

الحصول على نطاق دوت كون بسعر رمزي
الطريقة التي سوف نتعرف عليها اليوم للحصول على دومين لموقعك بسعر رمزي 0.99 $ عن طريق استخدام كوبونات تقدمها بعض المواقع مجانا للمستخدمين ، هذه المواقع تستخدم نظام الافليت وبالتالي هي ايضا سوف تربح عندما تقوم بالتسجيل عن طريق روابطها (تربح نسبة في حالة قمت بحجز مساحة او دومين اخر من موقع جودادي).

طريقة الحصول على نطاق .com بسعر 0.99 $ :
اولا يجب عليك معرفة انه لا يمكنك شراء دومين من موقع جودادي بدون بطاقة فيزا كارد او ماستر كارد او حساب باي بال مفعل . وفي حالة كنت لا تتوفر على احدى هذه البطاقات او حساب باي بال مفعل فلا داعي لمتابعة الشرح ، لانك سوف تحتاج الى وسيلة لدفع مبلغ 0.99 دولار ، وللاسف موقع جودادي لا يدعم الحسابات الغير مفعلة .

الان من اجل الحصول على كوبنات تخفيض سعر الدومينات ، كل ما عليك وهو الدخول الى المواقع التالية ، التي تقدم قائمة بكوبونات تخفيض سعر الدومينات على موقع جودادي .

الموقع الاولgroupon.com

دومينات بسعر رخيص
بعد الولوج الى الموقع قم بالضغط على الخيار الاول ' Pay Just $0.99 For .Com Domains' ، ثم سوف تظهر لك نافدة جديدة ، قم بنسخ الكوبون اوقم بالضغط على 'Go to shop online at goddady' ليظهر لك موقع جودادي ، فقط قم بحجز دومين جديد بالطريقة العادية وبسعر دولار فقط .

الموقع الثانيretailmenot.com

الحصول على دومينات فقط بدولار
هذا الموقع ايضا يقدم قائمة بالكوبونات التي يمكنك استخدامها للشراء من موقع جودادي . بعد الولوج الى الموقع قم بالضغط على '93% Off .COM Domains' ، ثم قم بنسخ الكوبون او اضغط على 'Go to godaddy.com' ليتم تحويلك الى موقع جودادي ، ثم قم بشراء الدومين بالطريقة العادية .

سوف نرى في مواضيع اخرى قادمة شرح مصور بالصوت والصورة لطريقة حجز دومين وربطه مع موقعك اومدونتك البلوجر ، وسوف يتم ادراج هذه الشروحات في قسم تطوير المواقع ، فلا تتردد بزيارته لمشاهدة المزيد من المواضيع والشروحات الخاصة بتطوير المواقع المدونات الالكترونية .