نشر الصور على حسابك في انستقرام من خلال الكمبيوتر و بدون هاتف

في موضوع سابق تعرفنا على كيفية استخدام الحاسوب للتسجيل او للدخول الى حسابك في انستقرام ومتابعة جميع المنشورات الجديدة التي تم نشرها من قبل اصدقائك ، وتلك الطريقة ستفيدك فقط في حالة كنت ترغب بمتابعة جديد الصور والفيديوهات التي تم نشرها . حيث لا يمكنك نشر اي منشور جديد ، لذالك جلبت لكم اليوم طريقة اخرى يمكنك من خلالها نشر الصور على اسنتجرام من خلال الكمبيوتر .

نشر الصور على الاستقرام بدون هاتف
الطريقة تعتمد على موقع يمكنك من خلاله نشر الصور على الانستجرام بسهولة من خلال الكمبيوتر بدون الحاجة للهاتف ، كما يتيح لك ايضا امكانية تحديد اما نشر الصورة بشكل مباشر او نشرها تلقائيا في اي وقت اخر تحدده انت . بالاضافة الى  امكانية النشر في العديد من الحسابات في وقت واحد .

شرح طريقة نشر الصور على اسنتقرام بدون هاتف :
قم اولا بالولوج الى موقع ostonsta بالضغط هنا ، ثم بعد ذالك يجب عليك انشاء حساب في الموقع بخطوات سهلة . قم بالضغط على 'REGISTER' ثم قم بادخال اسم مستخدم وكلمة المرور ثم اضغط على REGISTER . ثم بعد ذالك قم بتسجيل الدخول الى الموقع بالاسم وكلمة المرور التي قمت بتحديدها . بعد تسجيل الدخول قم بالنقر على 'Accounts instagram' ثم 'add new' لاضافة حسابك على الاستقرام الذي ترغب بنشر الصور عليه ( يمكنك اضافة اكثر من حساب ) .

نشر الصور على انسجرام من خلال الكمبيوتر
ومن اجل نشر الصور قم بالضغط على Dashboard ، ثم تحديد وقت نشر الصورة ، بعد ذالك قم بالضغط على Publish Post ليتم النشر . وبهذه الطريقة يمكنك نشر اي صورة على الاستقرام بسهولة وبدون الحاجة لهاتفك .