كيفية نقل الروابط والملفات من الهاتف الى الكمبيوتر او العكس عن طريق الواي فاي Wi-Fi

مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر لم تعد فقط باستخدام كيبل USB او البلوتوث ، بل اصبح الان من الممكن مشاركة جميع ملفات وصور وفيديوهات الهاتف مع الحاسوب بدون كيبل ولا بلوتوث . يمكنك الان مشاركة ملفات الهاتف مع الكمبيوتر عن طريق الواي فاي ، ليس هذا فقط بل يمكنك مشاركة الروابط بين هاتفك والحاسوب عن طريق الواي فاي . نعم الان اذا كان لذيك رابط طويل لفلم او تطبيق او موضوع معين على الكمبيوتر وترغب باكماله عن طريق الهاتف او العكس ، فلن تعد هذه مشكلة . بل يمكنك ارسال الرابط من حاسوبك الى الهاتف او لعكس بضغطة واحد وبدون الحاجة الى اعادة كتابة الرابط يدويا .


كل ذالك سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة ، بداية من ربط الهاتف والكمبيوتر عن طريق الواي فاي ، الى نقل الصور والفيديوهات والروابط من الهاتف الى الكمبيوتر او العكس عن طريق الـ WIFI و بدون برامج ، باستخدام تطبيق وموقع airdroid ، الذي يتيح لك منصة لتصفح جميع ملفات هاتفك من خلال الكمبيوتر ، بالاضافة الى امكانية التحكم بها بشكل كامل .

شرح تطبيقي لطريقة نقل الملفات والرابط من الكمبيوتر الى الهاتف او العكس بدون كيبل :
في الحلقة التالية سوف تجد شرح تطبيقي لجميع خطوات ربط هاتف الأندرويد والكمبيوتر بدون كيبل ، وطريقة تصفح ملفات هاتفك والتحكم بها عن طريق متصفح حاسوب .. فرجة ممتعة .
رابط التطبيق : airdroid apk
رابط الموقع  : web airdroid

بهذه الطريقة سوف تتمكن من تصفح جميع ملفات هاتفك الأندرويد على المتصفح في الكمبيوتر ، ثم مشاركة الروابط والملفات والافلام والاغاني عن طريق الواي فاي بدون كابل . بالاضافة الى ذالك ان تطبيق اير درويد يقدم العديد من الخدمات الاخرى ، مثل اظهار شاشة الهاتف على الكميوتر بدون كيبل ، او تحديد موقع هاتفك على الخريطة في حالة تم سرقته، والعديد من المميزات الاخرى . والتي سوف نتعرف عليها في الجزء الثاني من شرح التطبيق .