مشاهدة افلام على حاسوبك في نافذة منبثقة اثناء تصفح المواقع او المحادثة على الفيسبوك

سواء لعشاق متابعة الافلام على الانترنت ، او لمن يجلس لساعات طويلة للماحدثات مع اصدقائه على الفيسبوك ، فهذا الموضوع سوف يهمك ، حيث سوف استعرض لكم فكرة ستفيدك كثيرا في حالة كنت من مدمنين مشاهدة افلام عربية او افلام اجنبية على الانترنت . حيث سوف نتعرف على طريقة تمكنك من مشاهدة افلامك المفضلة على اي صفحة على الانترنت ، سواء كنت تدردش مع صديقك على الفيس بوك ، او تبحث على شيء معين في جوجل او اي شيء من هذا القبيل ، فيمكنك في هذه الاثناء متابعة الفلم في نافذ منبثقة تذهب معك اينما ذهبت .

مشاهدة افلام من المواقع او من حاسوبك على صفحة منبثقة في اي صفحة على الانترنت
وبهذه الطريقة لن تظطر الى عمل ايقاف مؤقت للفلم ومغادرة الصفحة ، من اجل رؤية الرسائل التي وصلتك على اي من المواقع الاجتماعية ، او لعمل بحث معين .

باستخدام الطريقة التي سوف نتعرف عليها ، تستطيع اما تشغيل افلام اون لاين من مواقع الافلام ، او تشغيل اي فلم من حاسوبك ، على نافذة منبثقة . وتبقى دائما في الاعلى حتى وان قمت بالضغط على اي زر او تغيير الصفحات على المتصفح .

شرح تطبيقي ومصور لطريقة تشغيل الافلام على اي صفحة على المتصفح :

رابط البرنامج المستخدم : OnTopReplica
كما هو موضح في الشرح ، في حالة كنت ترغب بـ مشاهدة فلم اون لاين من احدى مواقع الافلام الاجنبية او العربية ، فيجب عليك ان تتوفر على متصفحين على حاسوبك ، الاول سوف نقوم من خلاله الدخول الى موقع الافلام ثم تشغيله ، والثاني نقوم بتصفح عليه المواقع .