أفضل 8 لعبة أندرويد جديدة | قيادة سيارات تكسي TAXI | قتال مع الزومبي | لعبة احرب الدبابات

تكلمة لسلسة أفضل العاب الأندرويد الجديدة ، اليوم سوف نتعرف على مجموعة من الألعاب الجدية لهذا الشهر، حيث سوف اقوم باستعراض لكم عبر مقطع مصور بالصوت والصورة مجموعة من العاب الأندرويد التي تم اضافتها مؤخرا لمتجر جوجل بلاي والتي تستحق التجربية . وتم اختيار الالعاب بناء على التقييمات الحاصلة عليها وعدد التحميلات وتعليقات الاعبين على اللعبة . بالاضافة الى ذالك طبعا وهو تجربتي المتواضعة للالعاب قبل تقديمها لكم .


سوف تتضمن الحلقة مجموعة من الألعاب المختلفة ، بداية من لعبة سائق التاكسي Taxi Sim 2016 ، وهي لعبة تحاكي سائق تكسي ، وهي لعبة ممتعة لعشاق العاب السياقة على هواتف الأندرويد ، حيث انها تمكنك من السياقة بزواية مختلفة مثل القيادة الداخلية ، ثم توصيل الزبائن داخل مدينة نيويورك ، بالاضافة الى مدن اخرى .

بالاضافة الى ذالك مجموعة من الالعاب الاخرى مثل لعبة Broken Dawn II وهي لعبة قتالية للقضاء على وحوش الزومبي  . ولعبة سباق الدراجات النارية Dirt Xtreme في طريق او حلبة سباق مليئة بالمطبات . ولعبة FIE Swordplay وهي تحاكي رياضة المبارزة بالسيوف ، كل ما عليك في اللعبة وهو القتال من اجل الحصول على لقب بطل العالم في المبارزة . ولعبة Guns of Boom الحرب او اطلاق النار بين العصابات . ولعبة حرب الدبابات tank strike ، وهي لعبة بقواعد بسيطة حيث كل ما عليك وهو قيادة دباباتك وبدأ باطلاق القنابل على اي دبابة تصادفك لجمع الاموال من اجل تغيير دبابتك او التعديل عليها .

وهذه قائمة بروابط الالعاب على متجر جوجل بلاي  :
Taxi Sim 2016
Broken Dawn II
LEGO® Star Wars
Dirt Xtreme 
FIE Swordplay
Guns of Boom : اذا كانت اللعبة غير متوفر في بلدك قم بتحميلها من الرابط التالي اضغط هنا 
tank strike
اتمنى ان الالعاب قد نالت اعجابكم ، وانتضرونا في مواضيع وحلقات اخرى للاطلاع على جديد العاب وتطبيقات الأندرويد المجانية .