السبت، 17 سبتمبر 2016

جميع مواقع التواصل الاجتماعية في تطبيق واحد محمي برقم سري لهواتف الأندرويد



اذا كانت لديك اسرار او محادثات في الفيسبوك او تويتر او انتسقرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية اخرى ، فلا شك انك دائما خائف من ان يتطلع عليها اي شخص سواء من اقاربك او اصدقائك . حتى وان كنت قد قمت بتحديد قفل لشاشة الهاتف فربما تقع في الاحراج اذا طلب منك شخص معين اجراء مكالمة على هاتفك . ولكن ما لا شك فيه انه لن يسطيع اي شخص ان يطلب منك  كلمة المرور التي تستخدمها للدخول الى حسابك على الفيسبوك او اليوتيوب او تويتر وغيرها .. ، ولذالك اتيتكم اليوم بتطييق Social Media Boveda يحتوي على قائمة تتظمن جميع المواقع الاجتماعية كي يسهل عليك تعيين كلمة مرور واحدة لجميع التطبيقات .


التطبيق الذي نحن بصدد شرحه ، فهو لا يتطلب منك حذف التطبيقات الموجودة على هاتفك كي تستطيع تشغيله ، بل يمكنك الابقاء على جميع التطبيقات الاخرى كما هي او حذفها او تسجيل الدخول فيها بحسابات مختلفة ، المهم انها ليست لها اي علاقة مع تطبيق Social Media Boveda . يمكنك مثلا ان تتصفح الفيديوهات على اليوتيوب او البحث في موقع جوجل ، ولن يستطيع اي شخص الاطلاع على سجل البحث او معرفة ما الذي قمت بالبحث عليه او مشاهدته . بدون الحاجة الى حذف اثار التصفح على هاتفك لانها محمية برقم سري .

اذا اعجبتك فكرة عمل التطبيق يمكنك تتنزيله على هاتفك من جوجل بلاي بالضغط هنا Social Media Boveda ، ثم بعج ذالك مباشرة بعد تشغيله سوف يطلب منك تحديد طريقة تعيين كود او كلمة سر للقفل التطبيقات اما عن طريق النمط او رقم سري او كلمة مرور بالحروف . كل ما عليك وهو الضغط على الخيار الذي يناسبك ثم قم بادخال كلمة المرور مرتين ليتم تعيينهما ..


بهذه الطريقة تكون قد قمت بـ قفل التطبيقات برقم سري ، ولن يستطيع اي شخص الاطلاع على ماحدثاتك الشخصية او مشاهدة سجل  البحث سواء في اليوتيوب او في جوجل 





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق