موقع تصفية وتنعيم بشرة الوجه وجعل صورتك كصور النجوم والمشاهير

اجعل صورك كصور النجوم  والمشاهير بدون برنامج . تعديل الصور بدون برنامج او بدون الحاجة الى اي خبرة في المونتاج ، فهو ليس بالامر الصعب . نعم يمكنك التعديل على صورك والحصول على نتائج احترافية بضغظة واحدة ، وقد سبق وتعرفنا في مواضيع سابقة على اكثر من موقع لاتعديل على الصور بشكل احترافي ، مثل الكتابة على الصور او التعديل على الوان الصور او اضافة بعض التأثيرات على صورك للحصول على صورة تستطيع التباهي بها امام اصدقائك في الفيسبوك او تويتر وانسغرام . اما اليوم فموضوعنا وهو حول كيفية تصفية الوجه او تنعيم بشرة وجهك وجعلها صافية او اضافة 'مكياج او ميك اب ' على وجهك في الصور بضغطة زر واحدة .

تصفية وتنقية وجهك في الصور اون لاين
بالاضافة الى خاصية تصفية وتنقية الصور ، الموقع يقدم لك ايضا مجموعة من الـ ' Effects ' او التأثيرات مثل تأثيرات فوتوشوب التي بدورها تتيح لك امكانية التلاعب بالوان الصور وجعلها اكثر احترافية  مثل صور الفنانين في المجلات و بضغطة واحدة  ^_^ ، والتي سوف تحتاج الى الكثير من الوقت في حالة استخدم برامج المونتاج ..


طريقة استخدام الموقع :
من اجل الولوج الى الموقع كل ما عليك وهو الضغط هنا makeup.pho.to ، ثم بعد ذالك قم بالغط على الزر الاصفر 'enhance your phoro' ثم الضغط على frome computer لاستعداء الصورة من حاسوبك  او from facebok لاستدعاء الصورة من حسابك على الفيسبوك ، ثم بعد ذالك كل ما عليك وهو الانتضار الى حين ان تتم المعالجة بشكل تلقائي واظافة التأثيرات على صورتك . كما اشرت لكم في الاعلى يمكنك ايضا الضغط على 'Effects ' للاظهار قائمة التأيرات .

طريقة حفظ وتنزيل الصورة على الحاسوب :
بعد الانتهاء من التعديل على صورتك ، في الاسفل قم بالضغط على save and share ، ثم الضغط على download من اجل تنزيل الصورة على حاسوبك .