تغيير شكل الهاتف من الأندوريد الى IOS ايفون s6 او ايفون 9

هل انت من محبي هواتف الايفون او معجب بواجهة هواتف الايفون او نظام الاي او اس بصفة عامة ، اذا كنت كذالك وتتوفر على هاتف بنظام اندرويد ، فهذه التدوينة ربما قد تفيدك . حيث سنتعرف على طريقة تمكنك من تحويل شكل هاتفك الأندرويد الى شكل هواتف  IOS ، و تحديدا شكل او مظهر نظام التشغيل المستخدم في ايفون 9 او 9 IPhone  او ايفون IOS S6 ، حيث سوف يتم تغيير شكل الايقونات والخلفية وطريقة عرض التطبيقات بالاضافة الى تغيير شكل شاشة القفل كما لو كنت تستخدم هاتف بنظام أي او اس .

تغيير شكل الهاتف من الأندرويد الى ios
والطريقة التي سوف نستخدمها سهلة جدا لا تتطلب منك اي تعب ، حيث كل ما عليك وهو تثبيت اي من التطبيقات التي سنعرضها لكم  ، ليتم مباشرة بعد ذالك تغيير شكل الهاتف الى شكل IOS . والان اليكم التطبيقات في القائمة التالية :

التطبيق الاول Launcher for OS 9 :

تغيير شكل الاندرويد الى ايفون ios 9
بعد تثبيت هذا التطبيق قم بتشغيله ثم تفعيل خيار 'LockSkreen Enable' و سوف يصبح هاتفك كأنه بنظام تشغيل IOS 9 ، حيث يتم تغيير الواجهة وايقونات التطبيقات والخلفية لتبدو تماما كمظهر ايفون 9 ، والمميز في هذا التطبيق وهي طريقة التنقل بين صفحات الهاتف الاحترافية . كما يقوم ايضا بتغيير شاشة قفل الهاتف الى شاشة قفل للايفون الرائعة والمختلفة كليا . وتشغيل التطبيق يمكنك تعيين كود للهاتف او تغيير خلفية الهاتف الى العديد من الخلفيات الاحترافية .

التطبيق الثاني iPhone 6s Launcher :

تغيير شكل الاندرويد الى شكل الايفون ios 6
تغيير شكل الاندرويد الى شكل الايفون ios s6
هذا التطبيق يقوم بـ تغيير شكل الاندرويد الى شكل ايفون 6s  . حيث ان التصميم اقل احترافية من التطبيق الاول ، كما انه يقوم بعرض الاعلانات بشكل مزعج مقارنة مع تطبيق Launcher for OS 9 ، والسبب الذي يجعلني اصر على ان التطبيق الاول افضل منه . كونه لا يقوم بتغيير شكل شاشة القفل ، حيث يجب عليك تثبيت تطبيق اخر مثل Iphone Lock Screen  من اجل تحديد شاشة قفل الايفون لهاتفك الاندرويد .

اذا لم يعجبك المظهر او الشكل الجديد لهاتفك واردت الرجوع الى شكل الاندرويد الافتراضي ، يكفي ان تقوم بحذف او الغاء تثبيت التطبيق من صفحة التطبيقات ، ثم مباشرة سوف يعود هاتفك الى شكله السابق .