تحديد و نسخ و ترجمة اي نص من داخل التطبيقات والصفحات على الاندرويد

اللغة الانجليزية دائما ما تكون من الاسباب التي تجعلك تبحث على تطبيقات باللغة العربية فقط ، كي تستطيع فهم طريقة استخدامه وتخصيص اعداداته ، لذالك حتى وان اضطررت الى تنزيل تطبيقات على هاتفك باللغة الانجليزية ، فحتما انك سوف تقوم بترجمة بعض الكلمات او الجمل التي لا تعرف معناها ، ولكن للاسف بالطريقية العادية لا يمكنك تحديد ونسخ النصوص من داخل التطبيقات على هاتف اندرويد ، وهنا يأتي ضور التطبيق الذي نحن بصدد شرحه في هذه الحلقة .


التطبيق الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع ، سوف يحل لك هذه المشكلة ، حيث يمنحك القدرة لعمل تحديد ونسخ اي كلمة او جملة على اي صفحة في هاتفك الاندرويد ، سواء من داخل التطبيقات او من داخل صفحات الاعدادات . 
بالاضافة الى ذالك حتى يصبح هذا الدرس اكثر فائدة ، جلبت لكم تطبيق ترجمة الفورية من داخل الصفحات ، يلعب كدور المترجم الذكي على هاتفك . ما يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات مثل قوقل الترجمة او اي تطبيق اخر ، وهو كونه يمكنك من عمل ترجمة النصوص في نافذة منبثقة من داخل التطبيقات والصفحات ، وهذا سوف يغنيك الطريقة التقليدية ، مثل اغلاق الصفحة ثم تشغيل تطبيق الترجمة .. 

الشرح التطبيقي :


توضيح هام : في الدقيقة 3:20 يظهر انه لم تتم تترجمة النص وذالك بسبب انني لم اقوم بتحديد الترجمة من الانجليزية الى العربية ، بل ابقيت على الاعدادات الافتراضية وهي الترجمة من العربية للانجليزية لذالك ظهر النص نفسه في الترجمة ... واعتذر لانني لم انتبه لهذا اثناء التسجيل او التعديل على الفيديو

تطبيق النسخ الشامل على بلاي ستور     : اضغط هنا 
تطبيق الترجمة الفورية على بلاي ستور : اضغط هنا