اداة تكبير ابعاد الصورة مع الحفاظ على جودتها

تكبير حجم الصورة او ابعاد الصورة باستخدام البرامج العادية او البرنامج الافتراضي في الويندوز الرسام ' Paint ' ، تتسبب في تضبيب الصور او اظهار بكسلة في الصورة ، وبالتالي تصبح جودة الصورة ضئيلة . ولحل هذه المشكلة توجد العديد من المواقع لتكبير ابعاد الصور اون لاين ، ولكن للاسف العديد من الاشخاص من يواجهون ضعف في صبيب الانترنت يفضلون استخدام البرامج دائما . لذالك احببت ان اشارك معكم برنامج احترافي تستطيع استخدامه لهذا الغرض في اي وقت على حاسوبك .

برنامج تغيير حجم الصور بشكل احرتفي
المميز في برنامج A Sharper Scaling انه يمَكِّنك من تغيير ابعاد الصورة الصورة بدون فقدان جودتها عن طريق تحديد نسبة تكبير الصورة التي تريدها ، مثلا يمكنك ان تختار تكبير بنسبة 200 % اوبحد اقصى 400 % ، او بالاحرى مضاعفة حجم الصورة الى اربع مرات او اقل .

شرح طريقة تغيير ابعاد الصور بالـ برنامج :
طريقة استخدام البرنامج هي في غاية السهولة  حيث كل ما عليك وهو اضافة الصورة التي ترغب بتكبير ابعادها ، ثم الضغط على ايقونة على شكل مجلد لونه اصفر لاستدعاء الصورة من حاسوبك ، ثم مباشرة تقوم بتحديد ابعاد الصورة .. 

تكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

كما هو موضح في الصورة اعلاه ، نقوم بالضغط على رقم 1 من اجل استدعاء الصورة من الكمبيوتر ، ثم في الخانة 2 نقوم بكتابة الابعاد ، ثم نقوم بالضغط على الزر رقم 3 من اجل تطبيق الابعاد على الصورى ، ثم بعد ذالك وبعد معاينة الابعاد ، قم بالضغط على نفس الايقونة التي قمن بالضغط عليها من اجل استدعاء الصورة ، من اجل تنزيل او حفظ الصورة على الكمبيوتر .
رابط تحميل البرنامج A Sharper Scaling