برنامج قص الاغاني او اي مقطع صوتي بسهولة

لا يخفى على متابعين مدونة شروحات ناصر ، اننا سبق وتحدثنا في موضوع سابق على شرح لطريقة قص المقاطع الصوتية اون لاين بدون استخدام اي برامح ، ولكن توجد فئة كبيرة من المستخدمين من يفظلون استخدام برامج الكمبيوتر لاتمام اي عملية على ان يستخدمو مواقع الانترنت التي تعتبر بديلة لبعض البرامج  ، خاصة الاشخاص الذين لديهم انترنت ضعيف او محدود . لذالك اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج تقطيع الملفات الصوتية او كما يسميه العديدة من الاشخاص برنامج قص الاغاني !


تثبيت البرنامج وتقطيع الملفات الصوتية من خلاله :
حتى لا اطيل عليك في المقدمة ، سوف نمر مباشرة الى شرح خطوات التحميل البرنامج على حاسوبك و كيفية اسدعاء الملفات الصوتية لتقطيعها من خلاله ، فقط اتبع الخطوات التالية : 

- بالتأكيد الخطوة الاولى التي سوف تحتاج اليها وهي تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر بالضغط هنا MP3 Cutter  ثم تثبيته ، بعد تشغيله مباشرة قم بالضغط على زر 'open' لاستدعاء المقطع الصوتي من جهازك ، سواء اغنية او تسجيل صوتي او موسيقى او اي ملف صوتي ترغب بقص جزء منه ..

- بعد ذالك مباشرة تقوم بتحديد بداية ونهاية الجزء الذي ترغب بقصه من الملف الصوتي ، كما هو موضح في الصورة التالية 


بعد تحديد المقطع ، فليس عليك الان الى الضغط على 'save selection' من اجل حفظ المقطع الذي تم تحديدة على حاسوبك . ثم بعد ذالك سوف تجد المقطع في المكان الذي قمت بحفظه عليه .