الرجوع الى اخر تطبيق كنت تتصفحة بضغطة واحدة على هواتف الاندرويد

في موضوع سابق تعرفنا على تطبيق لهواتف الـ أندرويد تستطيع من خلاله انشاء احتصارات لتسهيل عملية التنقل بين التطبيقات وجعل هاتفك الأندرويد اكثر احترافية ، بما فيها حل مشكلة زر الرجوع و زر الهوم اذا كان اي منهنا لا يعمل في الهاتف . اليوم سوف نتعرف على تطبيق يصنف من تطبيقات مفيدة التي تظيف لك وظائف تسهل عليك عملية التنقل بين تطبيقات الهاتف .


الفكرة من تطبيق' EAS: Easy App Switcher ' و الذي نحن بصدد شرحه في هذا الموضوع ، وهي انه يوفر لك امكانية الرجوع الى اخر تطبيق كنت تتصفحه ، فعلى سبيل المثال اذا كنت تدردش مع احد اصدقائك على الواتساب او الفايبر ، ثم انتقلت الى تطبيق اخر او ذهبت لمشاهدة فيديو على اليوتيوب .. سوف تبقى ايقونة صغيرة في جانب شاشة الهاتف كما هو موضح في الصورة اعلاه ، لتستطيع الرجوع الى التطبيق الذي كنت تتصفحه بضغطة واحدة على ايقونة التطبيق . وهكذا تستطيع التنقل بين التطبيقين بضغطة واحدة . سوف تفيدك كثيرا هذه الطريقة في حالة كنت مثلا تتصفح موقع معين وتدردش مع صديقك على احدى التطبيقات المحادثة في نفس الوقت .

طريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو تثبيته من جوجل بلاي ، ثم مباشرة بعد تشغيله سوف تلاحظ بوجود ايقونة اخر تطبيق كنت تتصفحه على هاتفك ، لتستطيع الرجوع اليه بضغطة واحدة .
رابط التطبيق : EAS: Easy App Switcher