افضل تطبيقات شاشة القفل ستعجبك | التحكم في شاشة القفل صديقك | قفل الهاتف بالبصمة | تخصيص شاشة القفل

اكثر من اربع ساعات تقريبا وانا اقوم بـ تنزيل تطبيقات شاشة القفل على الهاتف ، وقمت بتجربة ما لا يقل عن 20 تطبيق القفل تقريبا ، ومن بين كل هذه التطبيقات جمعت لكم افضل 5 تطبيقات شاشة القفل لهواتف أندرويد مختلفة تماما عن اي تطبيق قفل كنت تعرفه من قبل . منها من يقوم بوظيفته الاساسية فقط ولكن بشكل مختلف ، ومنها من يظيف لك ادوات اخرى تحتاجها بجانب الوظيفة الاساسية ، والتي تجعل هاتفك اكثر ذكاء .


كي لا اطيل عليكم سوف اترككم مع الشرح التالي المصور والذي سوف اتطرق فيه لشرح جميع التطبيقات واحد تلوى الاخر ، كي تكون لذيك خلفية كاملة عن اي تطبيق شاشة القفل قبل تحميله  على هاتفك .

فيديو استعراض افظل 5 تطبيق قفل شاشة الاندرويد :


وهذه قائمة بجميع التطبيقات التي تم التطرق اليها في الحلقة :

- التطبيق الاول LokLok : تطبيق يتيح لك امكانية مشاركة شاشة القفل بينك وبين زوجتك او صديقك ، حيث تستطيع ان تتحكم في الشاشة وترسم او تكتب عليها اي شيء ليظهر في الهاتف الاخر ، ليستطيع بدوره ايضا ان يرد على رسالتك .
- التطبيق الثاني Locker Master : يمكنك هذا البرنامج من امكانية تصخيص شاشة قفل هاتف اندرويد ، لتستطيع اظافة الساعة في اي مكان وباشكال متعددة ، وايضا امكانية كتابة اسمك او نص في شاشة القفل وغيرها من الادوات الاخرى .
التطبيق الثالث 
- التطبيق الثالث fingerprint lock screen : قفل البصمة ، وهي حدعة فقط تظيفها الى هاتفك ليجل اي شخص يراك تفتح هاتفك يعتقد ان الهاتف يدعم خاصية شاشة القفل بالبصمة . ربمى تعتقد ان التطبيق تافه ولكن كونه يظيف لك تحديد عدد الثواني لوضع اصبعك على البصمة ، هو ما جعلني اقوم وتظمينه في هذا الموضوع .
التطبيق الرابع Solo Locker :  يتظمن العديد من الثيمات الخاصة بشاشة القفل وجميعها يمكنك تركيب عليها صورك بشكل احترافي ، بالاظافة الى ذاللك يمكنك ايضا جعل صورك وصور عائلتك كازرار 
التطبيق الخامس AcDisplay : تطبيق يجمع بين البساطو والاحترافية ، حيث انه يوفر لك شاشة قفل بسيطة ، لا تحتوي الا على ساعة وتاريخ ، بالاظافة الى قسم لعرض جميع الرسائل التي تتوصلت بها في شاشة القفل ، لتستطيع الرد عليها بدون فتح هاتفك .

كانت هذه مجموعة من تطبيقات أندرويد لتغيير شاشة القفل في الهاتق ، والتي نرجو انها نالت اعجاب الجميع ، موعدنا في الموضوع القادم ..