طريقة العثور على حساب اي شخص على الفيس بوك او اي موقع اخر بضغطة واحدة

في الكثير من الاحيان قد تحتاج الى البحث عن صديق قديم او اي شخص اخر على الانترنت ، للحصول على حساباته في جميع المواقع الاجتماعية ، سواء الفيس بوك او تويتر او يوتيوب او اي موقع اخر ، في هذه الحالة قد تكون عملية البحث نوعا ما مملة ، وتتطلب الكثير من الوقت ، لذالك سوف نتعرف في هذه الاسطر على طريقة لاجاد اي شخص على الانترنت بضغطة واحدة .


والطريقة التي سنستخدمها في هذا الموضوع وهي باستخدام موقع PIPL ، وظيفته وهي تسهيل عليك عملية العثور على اي شخص تبحث عنه في مواقع التواصل الاجتماعية ، او في الانترنت بشكل عام . ويقدم لك هذه الوظيفة باكثر من طريقة ، حيث يمكنك مثلا البحث عن اي شخص اما عن طريق اسمه ولقبه ، او عن طريق الاميل او عن طريق الاسم المستعار الذي يستخدمه على الانترنت ، والمميز وهو امكانية البحث عن الاشخاص ايضا من خلال رقم الهاتف الخاص بهم .

شرح طريقة ايجاد اي شخص على مواقع التواصل الاجتماعية :
بمجرد الدخول الى الموقع بالضغط هنا Pipl ، مباشرة سوف تظهر لك خانتين .. الخانة الاولة نقوم بكتابه فيها اسم او رقم الهاتف او اميل الشخص الذي تريد العثور على حساباته في الفيس بوك او اي موقع اخر على الانترنت ، ثم في الخانة الثانية ، نقوم بتحديد البلد الذي يقيم فيها الشخص الذي تبحث عنه ..
البحث عن اي شخص على الانترنت بالاميل او رقم الهاتف او الاسم

ثم بعد ذالك مباشرة بعد الضغط على ايقونة البحث سوف تظهر لك جميع الحسابات الخاصة بالشخص الذي تبحث عنه . واذا لم تظهر لك اي نتائج ، جرب بادخال بريده ، او رقم الموبايل .. وهكذا حتى تتوصل الى حساباته على التواصل الاجتماعية .