اداة مجانية للتحكم في جميع اعدادات نسخ الويندوز وحل جميع المشاكل بضغطة واحدة

كثيرة هي المشاكل التي تصادفنا في حياتنا اليومية مع حواسيبنا كمستخدمين لنظام الويندوز ، فبالرغم من كونه نظاما مميزا و يحمل في جعبته الكثير من المزاية ، الا انه لا يخلو من بعض العيوب و الخبايا ، و من بين هذه المشاكل نجد الصعوبة الكبيرة في الولوج الى بعض الاعدادات الخاصة بالنظام من اجل ضبطها او اجراء بعض التعديلات عليها و كذا اصلاح مشكل ما ، و ذلك راجع الى ان هذه الاعدادات كثيرة ، مما يتطلب منك انفاق الكثير من الوقت من اجل الوصول الى ضبط شيء معين على الويندوز .

التحكم في جميع خصائص الويندوز بضغطة واحدة
وهنا يأتي دور البرانمج الذي هو محور هذا الموضوع . الا وهو عبارة عن اداة مجانية تستطيع من خلالها التحكم في جميع الاعدادات الخاصة بنظام الويندوز 10 او الويندوز 8.1 او ويندوز 7 ..  بنقرة زر واحدة  وبالتالي حل جميع المشاكل المتعلقة بالويندوز ، و بدون عناء او جهد كبيرين . يكفيك فقط تبيبت nuePanel  وبعد تشغيلها سوف تظهر لك جميع الخصائص والاعدادات المتعلفة بالويندوز في صحفة مختصرة ، على شكل لوحة تحكم شاملة لجميع اعدادات الويندوز تغنيك عن البحث عنها . ويمكنك من خلالها تخصيصها جميع الاعدات بشكل يدوي .

 طريقة استخدام الاداة سهل جدا ، حيث بمجرد تحميلك  للاداة من الرابط في نهاية هذا الموضوع و تثبيتها على جهازك ، فانك ستحصل على قائمة كبيرة من الاعدادات الخاص بويدوز 10 او اي نسخة اخرى . التي تستطيع التحكم فيها و تخصيصها وحل اي مشكلة تواجهه بكل سهولة عبر برنامج nuePanel . من بين اهم الاعدادات التي تمكنك هذه الاداة من التحكم بها ، اعدادات الخصوصية و والاعدادات المتعلقة بالصوت و التحكم بالشاشة و التحكم بملفات البرامج و القرص الصلب و التعكم باعدادات الشبكة ... بالاضافة الى الكثير اذ ان هذه الاداة تعرض عليك جميع هذه الاعدادات بطريقة منظمة وسلسة من اجل التعامل معها بكل سهولة .

حل جمبع مشاكل الويندوز بضغطة واحدة
يكفيك للحصول على هذه الاداة بالتوجه الى الموقع الرسمي لها من الرابط اسفله ثم البدأ باستخدامها لـ حل اي مشكلة على الويندوز . و كما سبق ذكره فهي مجانية بالكامل لا تتطلب دفع اية رسوم اشتراك من اجل الاستفادة منها . فبعد تحميلها لا يتبقى عليك سوى تثبيتها و الامر بسيط للغاية و لا يتطلب شرحا له . فبمجرد موافقتك على شروط الاستخدام و بعض الخطوات البسيطة اصبح في متناولك اداة تحكم شاملة لنظام تشغيل الويندوز .
رابط تحميل الاداة : اضغط هنا nuePanel