وظائف اخرى يمكنك اضافتها لازرار الصوت على اي هاتف أندرويد

تعلمنا في درس سابق على شرح طريقة انشاء زر وهمي لوظيفة معينة ، مثلا عمل زر وهمي لـ حل مشكلة تعطل زر العودة وزر الهوم في الهاتف . اما اليوم في هذا الموضوع فسوف نتعرف على تطبيق يمكنك من خلاله اظافة وظائف جديدة لازرار رفع وخفض مستوى الصوت على الهاتف ، وجعلهما يقومان بوظيفة او اكشن معين تقوم انت بتحديده ، مع الابقاء على الوظائف الاساسية للازرار ! .  وفي الصورة  التالية جميع الوظائف التي يمكن تحديدها لازرار الصوت ..


كل الادوات في الصورة اعلاه يمكنك  تخصيصها لتستطيع تشغيلها انطلاقا من الضغط على هذه  الازرار ، وهذا بطبيعة  الحال الى جانب الوظائف الاساسية وهي التحكم في مستوى الصوت للهاتف . كما ويمكنك  ايضا تخصيص وظائف متعددة  للازرار في نفس الوقت .
 مثلا :  يمكنك تخصيص ثلاث ضغطات متتالية على  زر رفع الصوت يتم تشغيل الكاميرا ، وفي  نفس الوقت تخصيص ضغطتين عل زر رفع الصوت وظغطتين على زر  خفض الصوت بشكل متتال لتشغيل الفلاش او لتشغيل تطبيق معين على هاتفك ..

طريقة تشغيل اي تطبيق او اداة  من ازرار التحكم في الصوت :
كلم ا عليك وهو تثبيت التطبيق على  هاتفك الأندرويد من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله والضغط على ' GERATE A NEW ACTION ' لانشاء وظيفة جديدة ، ثم مباشرة بعد ذالك سوف تظهر لك  قائمة بالعديد من الخيارات ، و لتشغيل تطبيق معين  من ازرار الصوت قم بالضغط على ' App ' .


بعد اختيارك لوظيفة  معينة ، قم بالضغط على 'Ready' ، لتنتقل الى الصفحة الاخيرة وهي لتخصيص عدد الضغظات المتتالية التي يجب الضغط عليها لفتح ما قمت بتحديده


ثم بعد الانتهاء من تحديد الظغطات ،  قم بالضغط على  ' READY ' ، سوف تظر لك صفحة جديدة من خلالها تقوم بتحديد متى تريد تفعيل هذه الخدة ، مثلا عندما يكون الهاتف مقفل او العكس .. لتشغيلها دائما لا تعدل علي اي شيء  .
رابط التطبيق : QuickClick