طريقة الحصول على ترجمة متوافقة مع اي فلم اجنبي

مشاهدة الافلام وخاصة الافلام الاجنبية على الانترنت تعتبر متعة للكثر من الاشخاص ، واكبر دليل على ذالك وهو الاقبال الكبير على مواقع  مشاهدة او تحميل الافلام ، ولكن كما يعلم الجميع فليست جميع الافلام متوفرة على هذه المواقع خاصة الافلام الجديدة . لذالك سوف تحتاج ال ترجمتها بنفسك . وقد سبق وتطرقنا في موضوع سابق لـ كيفية ترجمة الافلام الاجنبية إلى اللغة العربية او الانجليزية على هاتفك الأندرويد واليوم اسضا سوف استعرض لكم طريقة بسيطة تعمل على اجهزة الكمبيوتر ، يمكنك من خلالها الحصول على ترجمة متوافقة مع اي الفلم  .

ترجمة الافلام الاجنبية

الطريقة التي سوف استعرضها لكم وهي باستخدام موقع Subscene وهو موقع سهل الاستخدام ، يمكنك من خلاله الحصول على ترجمة لاي فلم على حاسوبك وباي لغة . سواء ترجمة الافلام للعربية او للالمانية و للفرنسة .. او حتى ترجمتها للانجليزية .. في حالة كنت تتعلم الانجليزية عن طريق الافلام .

شرح طريقة تحميل ملف ترجمة الافلام متوافق مع اي فلم :
بعد الدخول الى الموقع قم بكتابة اسم الفلم متبوعا بصيغة المقطع للنسخه التي تتوفر عليها ، مثلا MP4 .. كما هو موضح في الصورة التالية



ثم بعد البحث عن الترجمة سوف تظهر لك فقط الملفات المتوافقة مع الفلم بالصيغة التي قمت بتحديدها ، وبهذه الطريقة لن تعاني من مشكلة الصوت يسبق الترجمة او العكس .

طريقة ربط الترجمة مع الفلم :
الان كل ما عليك وهو تنزيل ملف الترجة على حاسوبك ، ثم تحميل مشغل vlc media player على حاسوبك ، ثم تشغيل الفلم على الشمغل . بعد ذالك قم بالضغط بالزر اليمين للماوس في اي مكان في الشاشة ثم الضغط على subtitle  ثم اختيار add subtitle file


ثم بعد ذالك قم باستدعاء ملف الترجمة ، وسوف تلاحظ انه يشتغل بشكل متوافق مع الفلم بدون الحاجة الى عمل ضبط الصوت  مع الكتابية .