تطبيق عمل فيديو احترافي بصورك او دمج المقاطع والموسيقى في مقطع واحد

تعرفنا في مواضيع سابقة على اكثر من طريقة لـ صناعة فيديوهات خاصة بك ، سواء عن طريق دمج الصور والموسيقى او بتجميع العديد من المقاطع في مقطع واحد ، مع الكتابة على الفيديو بطبيعة الحالة . ومن بين الطرق التي تعرفنا عليها وهي اشناء فيديو خاص بك بواسطة برنامج صانع الافلام المجاني ، ولكن المشكلة ان برنامج صانع الافلام يعمل فقط على الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز . لذالك احببت ان اشارك معكم اليوم طريقة صناعة فيديوهات بواسطة هاتفك الاندرويد ، لتستطيع مشاركتها مع اصدقائك او على قناتك على اليوتيوب في حال كنت ترغب في الربح من نشر الفيديوهات على اليوتيوب .

انشاء فيديو احترافي خاص بك على الهاتف
والطريقة التي اقترحها عليك في هذا الموضوع وهو عن طريق تطبيق يدعى KineMaster يعمل على هواتف الاندرويد ، وهو يعتبر من افضل التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها بشكل كامل في انشاء فيديو خاص بك ، مثلا كدمج الصور والموسيقى في مقطع واحد ، او تجميع العديد من الفيديوهات في مقطع واحد ، مع امكانية اضافة نص في الفيديو ، والمميز ايضا في هذا التطبيق انه يوفر العديد من الفلاتر الاحترافية والتي تخول لك امكانية انشاء فيديوهات احترافية خاصة بك .


سوف تجد ايضا العديد من المزاية الاخرى ، مثل حركات التنقل بين الصور ، في حالة كنت تريد صناعة فيديو من الصور ، وايضا امكانية تسجيل صوت على الفيديو .. وغيرها من المميزات الاخرى التي اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك .

التطبيق على بلاي ستور : KineMaster- محرر فيديو احترافي