دورات مجانية في تعلم التصميم و لغات البرمجة للربح والعمل على الانترنت

اذا كنت من بين الاشخاص الذين لا زالوا تائهين من اين يبدؤون كي يصبح لهم عمل على الانترنت او بالاحرى لتحقيق دخل من الانترنت ، فانا هنا اقترح عليك تعلم لغة برمجة معينة ، واكتساب حرفة تستطيع من خلالها ربح المال الوفير بعد اتقانها . اذا كانت الفكرة قد نالت اعجابك ، فانت هنا في المكان الصحيح ، حيث سوف استعرض لك منصة توفر لك دورات مجانية لتعلم او احتراف اي لغة برمجة من بينها  HTML , HTML 5 , PHP , CSS , CSS3 , JAVA , JAVASCRIPT .. وغيرها من اللغات الاخرى المهمة . هذا بجانب دورات مجانية لتعلم طريقة تصميم العاب UNITY او تطوير تطبيقات الهواتف الذكية و تعلم الفوتشوب Photoshop ..



يمكنك الاطلاع على جميع الاقسام او انواع الـ كورسات المتوفرة في هذه المنصة وبشكل مجاني من خلال الرابط التالي . المميز في الموقع انه يوفر لك كورسات باللغة الانجليزية واللغة العربية ايضا ، وهنا لن تجد اي صعوبة في التعلم .

بعد الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، فيكفي ان تقوم بكتابة اسم لغة البرمجة التي تريد تعلمها ، او الدخول الى قائمة الاقسام المتوفرة في الموقع ، ثم بعد ذالك تختار اللغة العربية من القائمة الجانبية في حالة كنت لا تجيد اللغة الانجليزية ..


ثم بعد ذالك سوف تظهر لك قائمة بالكورسات العربية ، قم باختيار اي دورة ومتابعة المقدمة حول الكورس ، اذا اقتنعت بها قم بالضغط على ' Take this course ' من اجل متابعة باقي الفيديوهات المتوفرة ..


ثم بعد ذالك سوف يطلب منك انشاء حساب على الموقع ، او تسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيس بوك كي تستطيع متابعة باقي الدورة وتعلم اي لغة برمجة من اجل العمل على الانترنت بشكل صحيح .

ونصحيتي الشخصية المتواضيعة وهي ان تتعلم كل ما له علاقة بالهواتف الذكية ، سواء تعلم برمجة وتطوير التطبيقات ، او تعلم تصميم العاب UNITY ، والاهم من كل هذا وهو تعلم الفوتوشوب لانه مطلوب في جميع جملع لغات البرمجة تقريبا .
رابط الموقع : Free Courses