تطبيق مجاني لتصوير شاشة الهاتف الاندرويد يعمل بدون روت

تسجيل فيديو لشاشة الهاتف هي من اهم الامور التي يحتاجها اي شخص يرغب في بدأ عمل قناة على اليوتيوب وربح المال منها ، سواء عن طريق شرح التطبيقات او عن طريق تجربة العاب الهاتف . وقد سبق وتطرقنا في مدونة شروحات ناصر على مجموعة من افضل تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو ، ولكن جل التطبيقات التي تم ذكرها في ذالك الشرح تتطلب اعطاء صلاحية الروت للهاتف . لذالك احببت ان اقدم لكم في هذا الموضوع تطبيق اخر لم يتم ذكره من قبل يقدم لك هذه الخدمة ويعمل بدون الحاجة الى وجود صلاحيات الروت في الهاتف .

تطبيق مجاني لتصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة عالية
تطبيق مجاني لتصوير شاشة الهاتف فيديو
التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى AB Screen Recorder ، وهو تطبيق لهواتف الاندرويد ومتاح مجانا على جوجل بلاي ، يتيح لك هذا التطبيق امكانية تسجيل فيديو لشاشة الهاتف بجودة HD  ومدة التسجيل غير محدودة . كما انه سهل الاستخدام ، حيث كل ما عليك القيام به بعد تثبيته على هاتفك ، وهو الضغط عليه ضغطة واحدة ثم اختيار RECORD من اجل بدأ عملية تصوير شاشة الهاتف ، او الضغط على videos لاظهار جميع الفيديوهات التي قمت بتصويرها ، كما يميكنك ايضا الضغط على SETTINGS من اجل تخصيص اعدادات التطبيق .


هذا التطبيق سوف يغنيك تماما عن البحث عن اي تطبيقات اخر لتصوير شاشة الهاتف ، وهو يعتبر افضل بديل لتطبيق موبيزين Mobizen الذي اصبح به العديد من المشاكل ولا يدعم جميع الهواتف .

رابط التطبيق على جوجل بلاي : اضغط هنا AB Screen Recorder