موقع يساعدك في الحصول على المال لتمويل مشروعك

شخصيا اعرف العديد من الاشخاص لديهم افكار لمشاريع او اختراعات يمكن ان تدر الكثير من المال على صاحبها ، ولكن للاسف يبقى العائق امام هؤلاء هو كيفية الحصول على المال من اجل البدأ في مشروعهم سواء كان اختراع جديد او تطوير لالة معينة او حتى برنامج او تطبيق للاجهزة الذكية . هنا يأتي دور الموقع الذي احببت ان اسلط عليه الضوء في هذا الموضوء ، وهو عبارة عن منصة تجمع اصحاب افكار المشاريع والذين يرغبون في الحصول على تمويل لمشاريعهم .


الموقع يدعى kickstarter ، وهو كما اشرت في الاعلى يجمع بين اصحاب المشاريع والافكار الجديدة و المتبرعين او الممولين . و فكرة عمل الموقع وهو انك كصاحب مشروع جديد ، تقوم بعمل مقطع بالصوت والصورة توضح فيه المنتج الذي تنوي صناعته وما هي الميزانية التي تحتاجها من اجل البدأ في الانتاج . ثم بعد ذالك يأتي اي شخص تعجبه فكرة المنتج الذي تنوي اختراعه يقوم بعمل شراء مسبق للمنتج بشرط ان تقوم بارسال له المنتج بعد الانتهاء من مشروعك . 

وبالتأكيد كل هذا يحدث وفقا لشروط تم تحديدها من طرف الموقع ، والتي يجب عليك الاطلاع عليها من الروابط التالية ( تعليمات الموقع - القواعد ) بعناية قبل ان تفكر في عرض فكرتك على الموقع .