الاثنين، 13 فبراير، 2017

كيفية انشاء رد تلقائي على رسائل الفيس بوك او تويتر اثناء غيابك



في الكثير من الاحيان قد تنقطع على الانرنت لفترة طويلة لاي سبب كان ، بما في ذالك حسابك على الفيس بوك . في هذه الحالة ربما تردك العديد من الرسائل من طرف اصدقائك على الفيسبوك وعدم الرد ربما يجعلهم يتسائلون عن سبب ذالك . لهذا الغرض جاء موقع autorelaxed بحل لهذه المشكلة ، وذالك بتوفيره لك امكانية تخصيص رسالة يتم ارسالها بشكل تلقائي لاي شخص يبعث لك رسالة على حسابك في الفيس بوك او تويتر اثناء غيابك .

رد تلقائي على رسائل الفيس بوك اثناء غيابك
الرد بشكل تلقائي على رسائل الفيسبوك اثناء غيابك
الفكرة من موقع autorelaxed وهي انه يتيح لك امكانية انشاء رسالة ، توضح فيها مثلا سبب غيابك او الوقت الذي سوف تكوت فيه متصل ، او حتى انك لم تعد تستخدم ذالك الحساب مع ارفاق رابط الحساب الجديد .. او اي شيء من هذا القبيل ، المهم محتوى الرسالة يبقى راجع اليك ، حسب ظروفك الشخصية . وبمجرد ان يقوم اي شخص بمراسلتك في الوقت الذي انت غير متصل بالفيس بوك سوف يتم الرد عليه بشكل تلقائي بالرسالة التي قمت بتخصيصها .

وطريقة استخدام الموقع هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك مباشرة قم بالضغك على زر 'get started' ثم السماح بعمل اتصال بين حسابك في الفيسبوك اوحسابك في تويتر والموقع . ثم بعد ذالك مباشرة سوف تظهر لك خانة في الاسفل وهي التي سوف تقوم بكتابة الرسالة التي سوف يتم الرد بها بشكل تلقائي على اي شخص يراسلك اثناء غيابك عن الاتصال بالفيسبوك .

رسائل تلقائي للرد على رسائل الفيس بوك اثناء غيابك

بعد الانتهاء من كتابة الرسالة ، فقط قم بالضغط على زر ' Activate ' ، ثم بهذه الطريقة سوف يتم بشكل تلقائي ارسال هذه الرسالة الى اي شخص يبعث لك رسالة على حسابك في الفيسبوك او تويتر في الوقت الذي تكون فيه غير متصل .

رابط الموقع : اضغط هنا autorelaxed





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق