تسريع اداء اي متصفح تستخدمة بضغطة واحدة

بعد استعمال متصفح معين لفترة طويلة على حاسوبك ، قد تظهر بعض المشاكل بسبب كثرة الاضافات التي تقوم بتثبيتها على المتصفح ، مما يجعل المتصفح يعمل بشكل بطيء في بعض الحالات . اذا كنت تعاني من هذه المشكلة على احدى المتفصحات في حاسوبك ، فسوف اقترح عليك برنامج محمول يعمل على تسريع وحل جميع مشاكل اي المتصفح .

تسريع اداء اي متصفح بضغطة واحدة
البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى SpeedyFox ، وهو عبارة عن اداة محمولة متوفرة للاجهزة بنظام تشغيل الويندوز و الماك ، باستخدامها تستطيع حل جميع مشاكل اي متصفح و تسريعه ، سواء كان متصفح فايرفوكس او جوجل كروم . البرنامج يدعم اشهر المتصفحات .

من اجل استخدام البرنامج في تسريع المتصفحات ، كل ما عليك وهو تثبيته على حاسوبك من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم ستظهر لك قائمة بالمتصفحات المثبتة على حاسوبك ، قم بتحديد المتصفح الذي ترغب في تسريعه وحل مشاكله ثم قم بالضغط على خيار Optimize ، مع العلم انه يجب عليك اغلاق المتصفح الذي ترغب في تسريعه وحل مشاكله قبل بدأ عملية الاصلاح .


ثم بعد ذالك مباشرة سوف تظهر لك نافدة جديدة ، قم بالضغط على خيار Retry ، من اجل بدأ عملية اصلاح وتسريع المتصفح الذي قمت بتحديده . بعد الانتهاء سوف تلاحظ فرق كبير في اداء المتصفح الذي قمت بتحديده .
رابط البرنامج : speedyfox