موقع للاستماع الى اي اذاعة راديو في اي بلد في العالم

بالرغم من ان محطات الراديو قلت شعبيتها ولم يعد لديها مستمعين كثر كما في السابق ، الا انه في الكثير من الاحيان عندما لا يكون لديك شيء محدد ترغب في الاستماع اليه فحينها ربما تفكر في الاستماع الى اذاعة راديو معينة . اذا كنت سستخدم اي جهاز عادي لبث الراديو فسوف يكون لديك الامكانية للاستماع فقط لمحطات الراديو داخل دولتك ، وذالك بسبب ان اجهزة البث بمختلف انواعا سواء مسجل السيارات او راديو الهاتف.. بها تردد لا يتلقط سوى اداعات الراديو في دولتك .


ولكن اذا استخدمت الانترنت فهنا سوف يكون الامر مختلف ، حيث ان الانترنت يربطك بالعالم كله ، ويمكنك من خلاله الاستماع الى اي محطة راديو في اي دولة حول العالم ، خاصة باستخدام الموقع الذي هو محور هذا الموضوع ، والذي يعرض لك قائمة بجميع محطات الراديو حول العالم مرتبة على خريطة مصنفة حسب الدول .


وطريقة استخدامه في غاية البساطة ، حيث انك بعد الولوج الى الصفحة الرئيسية سوف تظهر لك الكرة الارضية على منصة ثلاثية الابعاد ، وجميع النقاط الخضراء التي تظهر على الخريطة هي تمثل اذاعات الراديو . فكل ما عليك وهو وضع النقطة الخضراء في المنطقة التي تريد الاستماع الى الراديو الخاص بها في الدائرة التي تظهر لك في الشاشة ، ثم بعد ذالك سوف يبدأ البث بشكل تلقائي .
رابط الموقع : radio.garden