افضل برنامج لشتغيل جميع الصيغ لمقاطع الفيديو والملفات الصوتية

من المؤكد انك قد سبق وواجهة مشكلة في تشغيل فيديو بصيغة معينة على حاسوبك ، وربما في هذه الحالة اما قد تضطر الى تثبيت مشغل خاص بتلك الصيغة او انك ستقوم بتغيير صيغة الفيديو الى صيغة اخرى . ولكن مع البرنامج او المشغل الذي هو محور هذا الدرس فلن تحتاج الى اي من ذالك ، فيكفي تثبيته وفتحه ثم استدعاء اي فيديو او ملف صوتي مهما كانت صيغته وسوف يشتغل بشكل عادي . خاصة المشكلة التي يعاني منها العديد وهي عدم القدرة على تشغيل المقاطع بصيغة mkv .


المشغلة الذي نحدث عنه يدعى GOM Player وهو عبارة عن برنامج يعمل على انظمة التشغيل التالية : ويندوز ، اندرويد ، اي او اس . وظيفته وهي تشغيل جميع مقاطع الفيديو و المقاطع الصوتية مهما كانت الصيغة . اي انك بعد تثبيت البرنامج على حسابوك فلن تضطر الى تحميل اي مشغل اخر على جهازك .

من اجل استخدام المشغل على جهازك ، قم اولا بتثبيته من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله ثم الضغط على السهل المتجه الى الاعلى ( الصورة التالية توضح ) ، ثم قم باستدعاء الفيديو او الملف الصوتي الذي ترغب بتشغيله ..


ثم بعد ذالك سوف يتم تشغيل المقطع بدون مشاكل ، وسوف يتم تجاوز مشكلة صيغة المقطع اذا كانت لا تشتغل في المشغل الافتراضي الخاص بالويندوز ، كما ان المشغل يتميز بالعديد من المميزات الاخرى مثل امكانية التقاط الصور من داخل الافلام او الفيديوهات ، وخاصية التعديل على اضائة الفيديو (تقليل ورفع مستوى السطوع في الفيديو ..)  وغيرها من المميزات الاخرى التي سوف تكتشفها بنفسك ، هذا بجانب المظهر الانيق الذي يتوفر عليه .
رابط تنزيل المشغل : GOM Player