الجمعة، 21 أبريل، 2017

هكذا يتم تزوير المحادثات على الفيس بوك والواتساب وغيرها من التطبيقات الاجتماعية



لا شك انك قد سبق وصادفت على احدى المواقع الاجتماعية صور تم التقاطها باستخدام الـ Screenshot لمحادثة معينة اجريت على احدى التطبيقات الاجتماعية مثل الواتساب او الفيسبوك او الفايبر وغيرها من التطبيقات الاخرى ، نظرا لان صورة المحادثة لا يبدو عليها اي تعديل باستخدام اي اداة ، فحتما سوف تصدق انها محادثة حقيقية . ولكن للاسف فحقيقة الامر ان مثل هذه الصور يمكن انشائها بطريقة سهلة جدا باستخدام تطبيق وظيفته وهي انشاء محادثات وهمية على اشهر التطبيقات الاجتماعية وحفظها كصورة على هاتفك من اجل مشاركتها مع اصدقائك .



التطبيق يدعى Yazzy وهو متوفر على متجر جوجل بلاي مجانا لهواتف الاندرويد ، وظيفة التطبيق وهي فبركة او انشاء محادثات وهمية ، مثلا محادثة على فيسبوك ماسنجر او تطبيق الواتساب او تويتر او على الرسائل النصية للهاتف . ويمكنك ادخال اسماء او رقم الشخص الذي تريد انشاء محادثة وهمية معه ، ثم تقوم بادخال نصوص الرسالة بنفسك ، لتبذو في النهاية على شكل محادثة حقيقية اجريت بالفعل .


ومن اجل تجربة فبركة محادثة بنفسنك يكفي ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك من الرابط في نهاية هذا الموضوع ، ثم بعد ذالك قم بتشغيله وسوف تظهر لك جميع التطبيقات التي يمكنك عمل محادثة وهمية عليها ، قم باختيار اي تطبيق ، وليكن الواتساب مثلا . ثم سوف تظهر لك خانات ادخال اسم او رقم الشخص الذي تريد عمل المحادثة معه ، ثم بعد ذالك مباشرة قم بتضمين محتوى المحادثة التي تريد حفظها على شكل صورة ..


بعد الانتهاء من ادخال الرسائل  ومن اجل حفظها على شكل صورة قم بالضغط على IMAGE في الشريط العلوي ، ثم الضغط على ايقونة الحفظ كما هو موضح في الصورة التالية ..

بعد ذالك سوف تجد الصورة تم حفظها ظمن صور الهاتف ، ولكن سوف يظهر شعار التطبيق في اسفل الصورة ، يمكنك اعادة تصوير الصورة باستخدام Screenshot لاخفاء الشعار .
رابط التطبيق : Yazzy





ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق