السبت، 8 أبريل، 2017

شرط جديد لتستطيع انشاء قناة على اليوتيوب وربح المال منها



اصبح اليوتيوب مصدر دخل للعديد من الاشخاص حول العالم ، بل وان هناك العديد من الاشخاص من استطاعو ان يربحون اموال طائلة جعلت منهم اثرياء بفضل اليوتيوب . وقد تطرقنا في موضوع سابق الى شرح مفصل لجميع الخطوات لـ انشاء قناة على اليوتيوب وربح المال منها . وفي حقيقة الامر فان انشاء قناة على اليوتيوب وربطها مع جوجل ادسنس وربح المال منها هو في غاية السهولة ، الامر الصعب وهو انشاء فيديوهات بمحتوى مطلوب يجلب لك مشاهدات لربح المال منها ، وذالك هو السبب الذي يجعل العديد من اصحاب القنوات الجديدة تقوم بسرقة الفيديوهات من قنوات اخرى ورفعها على قنواتهم من اجل الربح السريع بدون تعب .


وللاسف هذا ما جعل اليوتيوب تبدأ في التعديل على قانون الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب ' يوتيوب بارتنر ' والربح من الفيديوهات . حيث انه في الماضي كان بامكان اي شخص ان يقوم بانشاء قناة على اليوتيوب ثم رفع الفيديوهات ثم مباشرة بعد ذالك يقوم بتفعيل تحقيق الدخل وربط القناة مع جوجل ادسنس ثم البدأ في كسب المال من مشاهدة الفيديوهات .


الان قامت اليويتوب بالاعلان عن سياسة جديدة في مدونتها الرسمية ، تنص على انه لن تتمكن القنوات الجديدة من تحقيق الدخل من الفيديوهات الى بعد الوصول الى مجموع المشاهدات الى 10.000 مشاهدة على الاقل حتى تستطيع ربط القناة مع حساب في جوجل ادسنس . اي انه بعد رفع الفيديوهات يجب عليك الانتضار  الى حين الوصول الى اجمالي المشاهدات على القناة الى 10.000 مشاهدة ، ثم بعد ذالك تستطيع تقديم طلب لليوتيوب من اجل ربح المال من الفيديوهات ، ثم الانظار الى حين ان يتم التحقق من ان الفيديوهات غير مسروقة من قنوات اخرى ، والتحقق ايضا من ان المشاهدات شرعية وليست من مواقع تبادل الزيارات .
الخبر على مدونة يوتيوب الرسمية : اضغط هنا






ناصر 23 سنة ، مغربي الجنسية ، منذ صغري وانا مهتم و متابع لاخر الاخبار التقنية هوايتي الابحار على شبكة الأنترنت و اكتشاف كل ماهو جديد و غريب ومفيد ، من برامج ومواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ..

1 التعليقات:

إرسال تعليق